خيسوس ينتعش بعودة نجم الهلال بعد غياب طويل

تاريخ النشر: 23/07/2023
1731
منذ 9 شهور
خيسوس ينتعش بعودة نجم الهلال بعد غياب طويل

تلقى البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الكرة الأول لنادي الهلال أنباءًا سارة، بعدما استعاد خدمات أحد أهم عناصره الهامة، في فترة التحضيرات الحالية استعدادًا للموسم الجديد.

وتوجه الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع فريق الهلال الأول، إلى مقر النادي أمس، والتقى زملاءه قبل بداية التدريبات، ويبتعد جانج عن الملاعب، في الوقت الحالي بسبب معاناته من ورم في الغدد اللمفاوية كشفته الفحوصات بداية الشهر الماضي.

وغاب النجم الكوري الجنوبي عن تجمع الفريق في الرياض ومعسكر الإعداد الخارجي الذي استضافته مدينة فيلاخ النمساوية على مدى 18 يومًا.

وعاد الفريق الأزرق، أمس، إلى أداء تدريباته على ملعب النادي، بعد راحة يومين تلت قدومه من النمسا، الأربعاء الماضي.

وفي سياق متصل، فقد وضع البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الفريق، النهج التكتيكي الذي سيطبقه اللاعبون أمام نادي الكويت الكويتي، في مباراة اليوم التجريبية، التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وأولى الجهاز الفني للأزرق اهتمامًا بالمعدّل اللياقي للاعبين، فيما واصل المصابون برامجهم العلاجية والتأهيلية.

وستنطلق مباراة الهلال والكويت في تمام الـ 09:00 مساءً، وقبلها بنصف ساعة سيقدّم الهلال، عبر حفل، خورخي خيسوس، العائد لتدريب الفريق، إضافة إلى الصفقات الجديدة.

وتعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعبي الوسط، والسنغالي خاليدو كوليبالي، قلب الدفاع، الذين تعاقد معهم النادي عبر نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضا

الهلال يفاجئ العالم بالتعاقد مع هاري كين..رد حاسم من هداف توتنهام

نجم الأرجنتينن يرفض عرض الهلال المغري

حمل تطبيق سعودي الآن