صدق أو لا تصدق.. سواريز يدفع أموال للعب من ميسي في إنتر ميامي

تاريخ النشر: 23/07/2023
728
منذ 9 شهور
صدق أو لا تصدق.. سواريز يدفع أموال للعب من ميسي في إنتر ميامي

اتخذ النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم جريميو البرازيل، أولى خطواته للعودة من جديد للعب رفقة صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي  مهاجم إنتر ميامي الأمريكي.

وشارك ميسي في الساعات الأولى من صباح اليوم، في فوز إنتر ميامي على كروز آزول المكسيكي (2-1) في بطولة كأس الدوريات.

وفي المقابل، ينتهي تعاقد لويس سواريز مع جريميو البرازيلي في ديسمبر 2024، أي أن اللاعب الأوروجوياني صاحب الـ36 عاما، بحاجة للتوصل لاتفاق مع فريقه.

وانتقل سواريز لجريميو قادما من ناسيونال الأوروجوياني، الذي شارك معه في تحقيق لقب الدوري المحلي، ليرحل بعدها لصفوف الفريق البرازيلي.

ويرفض جريميو رغم حجم الإصابة الكبرى، التي يعاني منها لويس سواريز، التخلي عنه، لحين نهاية منافسات كأس البرازيل، بكونه هدف رئيسي للفريق.

قرار حاسم من سواريز: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن لويس سواريز على استعداد تام لإعادة كافة الأموال التي حصل عليها من جريميو من أجل الانتقال لإنتر ميامي.

وتحدث سواريز أيضا مع إدارة جريميو، عن استعداده لدفع أيضا مبلغ إضافي، بخلاف ما حصل عليه من أموال، للحصول على أذن النادي البرازيلي للرحيل.

وتأتي خطوة سواريز، في ظل رغبة جريميو في الاستفادة من خدمات سواريز، خاصة أن الفوز بكأس البرازيل سيوفر للفريق سيولة مالية تصل لـ 20 مليون دولار.

الجدير بالذكر، أن سواريز طلب من إدارة جريميو، في الفترة الماضية، إنهاء العقد بينهما، لأنه قرر الاعتزال، ولم يعد قادرا على الاستمرار كلاعب كرة قدم محترف، بسبب الألم الذي يعاني منه في ركبته اليمنى.

اقرأ أيضا

الفارق بين سواريز وتوريس.. جيرارد يكشف أسرار ليفربول لمحمد صلاح

لويس سواريز يصدم العالم ويقرر اعتزال كرة القدم.. لماذا؟

حمل تطبيق سعودي الآن