"سبيد" يخون كريستيانو رونالدو وينتقل لتشجيع ميسي في ميامي

تاريخ النشر: 22/07/2023
349
منذ 9 شهور
سبيد يخون كريستيانو رونالدو وينتقل لتشجيع ميسي في ميامي

شارك اليوتيوبر الأمريكي الشهير "سبيد" في احتفالات مدينة ميامي صباح اليوم السبت، بانتصار فريقها المحلي إنتر ميامي (2-1) على كروز أزول المكسيكي في كأس الدوريات.

وبدأ الساحر الأرجنتيني المباراة علي مقاعد البدلاء، إلا أنه سجل مشاركته الأولى في الشوط الثاني ليساهم في فوز فريقه الأول في بطولة كأس الدوريات.

وتمكن ميسي البديل من تسجيل هدف فوز فريقه في الثواني الأخيرة، وبالتحديد في الدقيقة 94، من ضربة حرة مباشرة، بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي (1-1).

وعاد انتر ميامي إلى الانتصارات من جديد بفضل ميسي، حيث لم يحقق الفريق الأمريكي أي انتصار منذ 6 مباريات، وتحديدا منذ الفوز على برمنجهام (1-0) في كأس أمريكا.

سبيد يخون رونالدو: 

تواجد "سبيد" الشهير بحبه الشديد لكريستيانو رونالدو، في مدرجات ملعب إنتر ميامي، حيث انتشر له مقطع مصور قبل تسديد ليونيل ميسي للركلة الحرة المباشرة التي سجل بها هدفه.

وقال "سبيد"، الذي كان يرتدي قميص كريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي قبل تسديد ميسي للكرة: "إذا سجل هذه الكرة، فسانتقل لصفوف مشجعيه".

واستطاع ميسي أن يحول الركلة المباشرة، إلى هدف، ليخلع "سبيد" قميص رونالدو، مرتديا أسفله قميص ليونيل ميسي مع إنتر ميامي.

وانتقل ميسي إلى انتر ميامي الأمريكي هذا الصيف في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث قرر التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعدم اللعب في أي نادي أوروبي.

اقرأ أيضا

بيكهام يكشف عن موعد الظهور الأول لميسي مع إنتر ميامي

ميسي يمنح إنتر الانتصار في ظهوره الأولى بعد 44 يوما من التعثرات

حمل تطبيق سعودي الآن