نجم برشلونة يبرر أسباب رفض عرض الدوري السعودي

تاريخ النشر: 22/07/2023
170
منذ 9 شهور
نجم برشلونة يبرر أسباب رفض عرض الدوري السعودي

أدلى النجم الفرنسي، صامويل أومتيتي، بتصريحات هامة عن أسباب رفضه مسألة الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التحاقه بنادي ليل الفرنسي.

وأعلن نادي ليل بصورة رسمية، عن إتمام تعاقده مع صامويل أومتيتي، بعقدٍ لمدة عامين في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن نادي برشلونة الإسباني، نهاية الموسم الماضي.

أومتيتي يبرر أسباب رفض عرض الدوري السعودي

وأجاب مدافع برشلونة الإسباني وليتشي الإيطالي السابق، على سؤال تلقاه من أحد صحفيي موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، عند سؤاله عن سبب رفضه التوجه إلى المملكة العربية السعودية.

وقال قلب الدفاع المخضرم: "لم أرَ نفسي في هذا الطريق، يمكنني أن أفهم قرارات بعض اللاعبين الآخرين الذين توجهوا إلى الدوري السعودي؛ لكنني بعيد عن ذلك".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأضاف: "أريد أن ألعب كرة القدم، أريد أن أستمتع، أريد أن أفوز، فأنا لا أبحث عن المال بقدر ما أبحث عن الرياضة بشكلها الجميل وروحها العالية، مؤكدًا أن عروض المملكة تحظى باحترامٍ بالغٍ".

الجدير بالذكر أن المدافع الفرنسي كان قد خاض الموسم الماضي 2022-23 على سبيل الإعارة من النادي الكتالوني إلى ليتشي، حيث أمضى المواسم الـ 7 الماضية على ذمة نادي برشلونة.

وبدأ أومتيتي لمعانه في الملاعب بقميص ليون الفرنسي، ثم أصبح لاعبًا لا غنى عنه في تشكيلة برشلونة الأساسية خلال أول موسمين له (2016-18)، قبل أن يتعرض لإصابة قوية.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يدمر مسيرته الكروية.. على طريقة أومتيتي

بايرن ميونيخ يعجل انتقال ساديو ماني إلى الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن