تعليق مثير من نجم برشلونة على انتقال مبابي إلي ريال مدريد

تاريخ النشر: 22/07/2023
542
منذ 9 شهور
تعليق مثير من نجم برشلونة على انتقال مبابي إلي ريال مدريد

تحدث بيدري جونزاليس لاعب فريق برشلونة الاسباني عن فريقه وعن الاستعدادات للموسم الجديد، وذلك خلال الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر الجولدن بوي للبارسا بصورة مختلفة خلال تدريبات الفريق الكتالوني استعدادًا للموسم الجديد، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به نهاية الموسم الماضي.

بيدري يتجاهل الحديث عن مبابي

قال بيدري في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "يجب أن أحسن الكثير من الأشياء، أعتقد أنني قدمت القليل جدًا من التمريرات الحاسمة في العام الماضي، لا بد لي من الوصول إلى المنطقة أكثر، يجب أن أتحسن، لم أواجه التحدي المتمثل في الوصول إلى عشرة أهداف .. علينا أن نعيد التحدي مرة أخرى هذا الموسم".

وعن رأيه في تعاقدات الفريق، أجاب: "لديهم خبرة، يأتون للمساهمة والنجاح في النادي، أرى أنهم يريدون مساعدتنا وسوف يقدمون لنا أشياء".

وواصل بيدري : "أري جندوجان لاعب رائع، إنه لأمر رائع أن نرى كيف يستدير بجسده وكيف أنه لا يخسر الكرة، أنا متأكد من أننا سنستمتع به كثيرًا، من الصعب رؤيته يفقد الكرة وهو ينقل الكثير من الهدوء على أرض الملعب". 

وعندما سئل بيدري عن كيليان مبابي، اندهش اللاعب قائلا:" أنا لست مديرًا رياضيًا ولا رئيسًا لريال مدريد، يجب أن نركز على الجولة التي نقوم بها ونتركهم يفعلون ما يتعين عليهم القيام به، لا يهمنا أمرهم".

اقرأ أيضا

الهلال يدمر برشلونة ويفوز بجائزة الميركاتو الكبرى.. تطور هائل

نجم جديد يحلم بالانتقال إلى برشلونة.. ليس فيليكس

حمل تطبيق سعودي الآن