الأهلي يرصد مبلغا ضخما لحسم المدرب وصفقته الجديدة

تاريخ النشر: 22/07/2023
456
منذ 9 شهور
الأهلي يرصد مبلغا ضخما لحسم المدرب وصفقته الجديدة

وجه النادي الأهلي، أنظاره إلى التعاقد مع البرتغالي ماركو سيلفا، مدرب فولهام الإنجليزي الحالي، لتولي تدريب الفريق الراقي خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

الأهلي وقع اختياره على ماركو سيلفا بعد أن رفض المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، الذي قاد نابولي في الموسم الماضي للتتويج بلقب الدوري، العرض المقدم له من إدارة الراقي،

ونتيجة لذلك، بدأ الأهلي في مفاوضات مباشرة مع سيلفا وقدم له عرضا بقيمة 40 مليون يورو حتى يتولى المهمة الفنية لمدة موسمين".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ومنح الأهلي سليفا مهلة زمنية قصيرة، حتى يرد على العرض المقدم له، سواء بالقبول وبدء إجراءات التعاقد رسميا حتى يبدأ مهمته مباشرة حيث يجري الفريق معسكرا تحضيريا في النمسا، أو الرفض.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأهلي قدم عرضا للمغربي سفيان مرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق الموسم الجديد، بقيمة 15 مليون يورو للموسم الواحد.

وينتظر مجلس إدارة الأهلي رد نجم منتخب المغرب، خاصة أن القيمة السوقية لمرابط حسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص بانتقالات اللاعبين تبلغ 30 مليون يورو (122.8 مليون ريال).

وأتم الأهلي تعاقده رسميا مع البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي إدوارد ميندي، وأصبح الراقي على أعتاب ضم الجزائري رياض محرز من صفوف مانشستر سيتي.

وأجرى الأهلي أمس حصتين تدريبيتين، الأولى صباحية واشتملت على تمارين بدينة متنوعة في صالة الحديد، بينما الثانية مسائية، وتركزت على تمارين لياقية وتكتيكية.

اقرأ أيضا

الأهلي يعطل انتقال الشناوي إلى النصر حتى إتمام تلك الشروط

عمر السومة يودع جماهير الأهلي برسالة مؤثرة

حمل تطبيق سعودي الآن