ميسي يمنح إنتر الانتصار في ظهوره الأولى بعد 44 يوما من التعثرات

تاريخ النشر: 22/07/2023
457
منذ 9 شهور
ميسي يمنح إنتر الانتصار في ظهوره الأولى بعد 44 يوما من التعثرات

نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل حضور مميز للمرة الأولي له بقميص فريق إنتر ميامي الأمريكي، حيث ساهم في فوز الفريق علي طريقته الخاصة.

وبدأ الساحر الأرجنتيني المباراة علي مقاعد البدلاء، إلا أنه سجل مشاركته الأولى في الشوط الثاني ليساهم في فوز فريقه الأول في بطولة كأس الدوريات.

ميسي يقود انتر ميامي لانتصار تاريخي

تمكن ميسي البديل من تسجيل هدف فوز فريقه في الثواني الأخيرة، وبالتحديد في الدقيقة 94، بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي (1-1).

واحتسب حكم المباراة مخالفة لصالح الساحر الأرجنتيني، تولى تنفيذها بنفسه، واسكنها على يمين حارس الفريق المكسيكي، ليحقق الفريق الأمريكي انتصار غائب منذ مدة طويلة بفضل ميسي.

وعاد انتر ميامي إلى الانتصارات من جديد بفضل ميسي، حيث لم يحقق الفريق الأمريكي أي انتصار منذ 6 مباريات.

وجاء الانتصار الأخير للفريق يوم 8 يونيو الماضي، في الدور ربع النهائي من كأس أمريكا على حساب برمنجهام بنتيجة (1-0).

المصادفة السعيدة أن إنتر ميامي كان قد حقق الانتصار آنذاك، بعد انتقال الساحر الأرجنتيني لصفوفه بأيام بسيطة.

وأنقذ ميسي فريقه من اللجوء إلى ركلات الترجيح في مباراة التي أجريت صباح اليوم السبت، حيث أن نظام تلك البطولة يعتمد علي وجود فائز في كل لقاء ولا يعتمد نتيجة التعادل.

وحقق إنتر ميامي أول 3 نقاط في تلك المجموعة التي تضم أيضا أتالانتا يونايتد، بقيادة ميسي الذي أشعل فرحة الجميع داخل الملعب بعد عودة الانتصارات لفريقه الأمريكي.

وانتقل ميسي إلى انتر ميامي الأمريكي هذا الصيف في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث قرر التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعدم اللعب في أي نادي أوروبي.

اقرأ أيضا

رونالدو يسخر من ميسي بسبب انتقاله للدوري الأمريكي.. تصريح مثير

صفقة تاريخية جديدة لإنتر ميامي.. ثنائية ميسي وسواريز من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن