صالح العمري يحبط "خطة أبها" قبل التوقيع للاتحاد

تاريخ النشر: 22/07/2023
3312
منذ 9 شهور
صالح العمري يحبط خطة أبها قبل التوقيع للاتحاد

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل توقيع صالح العمري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، على عقود الانتقال إلى صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتظر عشاق نادي الاتحاد، الإعلان الرسمي عن صفقة التعاقد مع صالح العمري، والذي يستعد للانضمام إلى التدريبات الجماعية في معسكر الطائف، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، والمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. 

كواليس توقيع صالح العمري للاتحاد

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن صالح العمري وقع على عقود الاتحاد مقابل 8 ملايين ريال، بالإضافة إلى بيع عقد محمد العوفي إلى أبها مقابل 3 سنوات.

وشهدت صفقة انتقال صالح العمري إلى الاتحاد، الكثير من التطورات في اللحظات الأخيرة؛ حيث كادت إدارة أبها تتجه نحو تجديد عقد صالح العمري لمدة 3 مواسم، مع إعارة اللاعب إلى الاتحاد لموسم رياضي واحد.

ورد صالح العمري على خطة إدارة أبها، بالرفض القاطع، حيث طالب بالانتقال إلى الاتحاد بشكل نهائي، أو الانتظار إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتوقيع للاتحاد بعد دخول الفترة الحرة مجانًا.

وكان العمري قد اعترض على مبالغة إدارة أبها في مطالبها المادية للموافقة على بيع عقد اللاعب، حيث رفض أبها العرض الأول من نادي الاتحاد، بدفع مبلغ 3 ملايين للنادي و5 ملايين للاعب في كل موسم، قبل أن ترد إدارة الاتحاد برفع قيمة العرض إلى 8 ملايين ريال وانتقال محمد العوفي لمدة 3 سنوات.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سانتو يجبر الاتحاد على التحرك في الميركاتو من جديد !

منافسة شرسة بين الاتحاد والنصر على ضم جوهرة الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن