كاسترو يتحدى إدارة النصر ويتمسك بضم نجم الدوري البرازيلي

تاريخ النشر: 22/07/2023
2394
منذ 9 شهور
كاسترو يتحدى إدارة النصر ويتمسك بضم نجم الدوري البرازيلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي لويس كاسترو، رفض عدة خيارات عرضتها إدارة النادي العاصمي عليه، من أجل تقوية مركز الدفاع.

وأثارت الخسارة الكبيرة التي تعرض لها نادي النصر في آخر مباراتين وديتين أمام سيلتا فيجو وبنفيكا على الترتيب، ظهور العديد من التساؤلات حول مستقبل الفريق في الموسم المقبل.

النصر متمسك بضم جوستافو جوميز

لويس كاسترو، رفع تقريرًا فنيًا إلى إدارة نادي النصر، يطالب فيه بضرورة التعاقد مع قلب دفاع أجنبي، ويأتي هذا الطلب بعد تعرض خط الدفاع للكثير من الانتقادات في المباريات الأخيرة، حيث لم يتمكن من التصدي لهجمات الفرق المنافسة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم الجمعة لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتفيد شبكة "أخبار 24" بأن لويس كاسترو طالب إدارة النادي العالمي بضرورة التوقيع مع المدافع الباراجوياني جوستافو جوميز لاعب بالميراس البرازيلي دون بقية الأسماء التي عرضت عليه.

وكثف المفاوض النصراوي من اتصالاته مع وكيل اللاعب الباراجوياني وإدارة بالميراس خلال الساعات الماضية لحسم التوقيع معه، لكن هناك مبالغة مالية من جانب بالميراس بقيمة بيع اللاعب.

واستبعد كاسترو كلًا من يوسف حقوي وعبدالعزيز فرج وماجد قشيش ومحمد العتيبي وفهد الزبيدي ومحمد قاسم من قائمة الفريق التي ستغادر غدًا إلى اليابان للمشاركة في البطولة الودية التي سيشارك بها نادي النصر هناك.

ونجح النصر خلال هذا الصيف في ضم الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي، ونجم الوسط الإيفواري سيكو فوفانا، من لانس الفرنسي.

اقرأ أيضا

دي خيا يرفض عرض عملاق إيطاليا من أجل النصر.. تطورات حاسمة

الأهلي يعطل انتقال الشناوي إلى النصر حتى إتمام تلك الشروط

حمل تطبيق سعودي الآن