دي خيا يرفض عرض عملاق إيطاليا من أجل النصر.. "تطورات حاسمة"

تاريخ النشر: 21/07/2023
1727
منذ 9 شهور
دي خيا يرفض عرض عملاق إيطاليا من أجل النصر.. تطورات حاسمة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تطورات هامة، بشأن مستقبل الحارس الإسباني الدولي، دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد السابق، والذي يحظى باهتمام نادي النصر وكذلك إنتر ميلان.

وأعلن دي خيا خلال الأسابيع الماضية، رحيله بشكل رسمي عن نادي مانشستر يونايتد، بعد مسيرة طويلة مع الشياطين الحمر، لعدم توصل الطرفين إلى اتفاق بشأن تجديد العقد.

دي خيا يرفض عرض إنتر ميلان

وبحسب ما ذكرته شبكة Daily Record العالمية، فقد رفض دي خيا مسألة الانضمام إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

دي خيا لم يرحب بعرض إنتر ميلان، من أجل خلافة الحارس الكاميروني أندريه أونانا، الذي انضم للشياطين الحمر هذا الأسبوع بصورة رسمية، عقب مفاوضات طويلة.

وقدم مسؤولي النيراتزوري عرضًا إلى دي خيا براتب سنوي يبلغ 5 ملايين يورو (4.3 ملايين جنيه إسترليني)، وهو ما رفضه الحارس الإسباني تمامًا، وطالب بوقف المفاوضات الأولية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويتطلع الأخطبوط الإسباني إلى العودة إلى الدوري الإسباني بعد 12 عامًا قضاها بقميص مانشستر يونايتد، أو الانتقال للدوري السعودي.

ويطالب دي خيا بالحصول على راتب قدره 10 ملايين يورو (8.7 ملايين جنيه إسترليني) بعد خصم الضرائب، وهو مبلغ ضخم بالنسبة إلى حارس بهذا العمر.

وشارك دي خيا مع مانشستر يونايتد في 545 مباراة منذ انضمامه للفريق في انتقالات 2011، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 190 مباراة، كما توج مع الفريق بـ8 ألقاب.

اقرأ أيضا

حارس الهلال مطلوب في النصر.. بديل أوسبينا الجديد

الأهلي يعطل انتقال الشناوي إلى النصر حتى إتمام تلك الشروط

حمل تطبيق سعودي الآن