الاتحاد يحسم صفقته الجديدة ويشارك في التدريبات خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 21/07/2023
663
منذ 9 شهور
الاتحاد يحسم صفقته الجديدة ويشارك في التدريبات خلال 24 ساعة

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد في التوصل إلى اتفاق حاسم، للتعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأبرم الاتحاد 4 صفقات من العيار الثقيل بضم كريم بنزيما، ونجولو كانتي، وفيليبي جوتا وسلطان الفرحان، ومازال العمل جاريًا على ضم أسماء جديدة كالبرازيلي فابينيو نجم ليفربول.

الاتحاد يحسم صفقة صالح العمري

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن الاتحاد نجح في حسم التعاقد مع صالح العمري، لاعب فريق أبها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مفاوضات طويلة.

وبعثت إدارة النادي الغربي عرضًا رسميًا لإدارة النادي الجنوبي، تطلب فيه شراء عقد اللاعب الذي ينشط في مركز الظهير الأيمن، والذي يتبقى له عام واحد مع الفريق الأبهاوي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ومن جانبه، فإن صالح العمري قد نقل رغبته إلى إدارة أبها في تمثيل صفوف الاتحاد الموسم المقبل 2023/2024، خاصة أن العميد سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية بنسخة 2024.

وأرسل الاتحاد عرضًا قوبل بالرفض من جانب إدارة أبها، بسبب ضعف المبلغ المالي المقدم لشراء عقد العمري، ومن ثم أعاد مسؤولي العميد فتح باب النقاش مع أبها، حتى توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ونوهت الرياضية على أن صالح العمري لاعب أبها سيصل إلى جدة اليوم و يلتحق بتدريبات الاتحاد غدا السبت، بعد اتفاق إدارة الناديين على الانتقال النهائي هذا الصيف.

وشارك اللاعب مع أبها خلال الموسم الماضي 2022ـ2023 في 29 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 7 خلال ما مجموعه 2587 دقيقة لعب.

وبدأ الاتحاد معسكره التحضيري الجاري في مدينة الطائف، يوم الاثنين الماضي الموافق 10 يوليو، على أن ينتهي المعسكر في يوم 26 من يوليو الجاري، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2023.

اقرأ أيضا

الاتحاد العربي يختار 5 حكام سعوديين في كأس الملك سلمان للأندية

هل ينتقل فان دايك إلى الاتحاد؟.. صفقة تاريخية منتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن