رسالة غامضة.. كلمات قاسية تنذر بكارثة في الأهلي

تاريخ النشر: 21/07/2023
1424
منذ 9 شهور
رسالة غامضة.. كلمات قاسية تنذر بكارثة في الأهلي

وجه الإعلامي الرياضي محمد الشيخي، اليوم الجمعة، رسالة غامضة ومثيرة للجدل في الوقت ذاته عن ما يحدث داخل جدران النادي الأهلي. 

يبدو أن الأمور في الأهلي، لا تسير في طريق طموحات جماهير "الراقي"، خاصة مع تأخر حسم عدة ملفات يأتي على رأسها عدم الإعلان عن المدرب الجديد للفريق الأول في ظل اقتراب انطلاق الموسم الجديد. 

وكتب الإعلامي الرياضي محمد الشيخي: "إذا كنت لا تستطيع إنجاز ملف مدرب وأنت على بعد ٢٠ يوماً فقط من انطلاق الموسم وتترك الأندية الأخرى تأخذ صفقات الأهلي فأنت غير جدير بالمنصب".

وأردف الشيخي رسالته، قائلا: "طالب بحقك وبخيارات ناديك ولا ترمي تقصيرك على الصندوق، الصفقات التي لا تجد رواجاً في الأندية الأخرى أرجو ألا تجد من يصفق لها في الأهلي!". 

كلمات الإعلامي محمد الشيخي، تثير مخاوف كبيرة حول مستقبل الأهلي، الذي يواجه العديد من المشاكل في الفترة الحالية، وينتظر عشاق "الراقي" معرفة ما إذا كان النادي سيتمكن من تجاوزها في الوقت الحالي. 

الأهلي لم يحقق أي بطولة منذ عام 2016/17، كما أن إدارة النادي تواجه العديد من الانتقادات بسبب عدم قدرتها على تأمين صفقات "التصنيف الأول" قبل انطلاق الموسم، مقارنة بأندية النصر والاتحاد.

ويبدو أن الأهلي بحاجة إلى إجراء تغييرات كبيرة إذا كان يريد العودة إلى المنافسة على البطولات، فالفريق بحاجة إلى تعاقد مع مدرب كبير يقود الفريق للفوز، كما أنه بحاجة إلى ضم مجموعة من اللاعبين المميزين.

اقرأ أيضا

محرز في الأهلي بعد إجراء الفحص الطبي بفرنسا

الأهلي يحسم التعاقد مع بديل ماني.. موعد الإعلان الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن