"العقيد" عمر السومة ينتقل إلى العربي القطري رسميا

تاريخ النشر: 21/07/2023
102
منذ 9 شهور
العقيد عمر السومة ينتقل إلى العربي القطري رسميا

أعلن نادي العربي القطري عن تعاقده رسميًا مع الدولي السوري عمر السومة، الهداف التاريخي للأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين حتى يونيو (حزيران) 2025.

ونشر نادي العربي مقطع فيديو، عبر الحساب الرسمي، للكشف عن عودة السومة، في صفقة شراء نهائي، بعدما لعب السومة في صفوف الفريق القطري على سبيل الإعارة خلال الموسم الماضي.

وكان السومة قد وقع على مخالصة مالية مع الأهلي، حيث تنازل عن مبلغ 1.5 مليون دولار، قيمة المستحقات المالية للاعب، كما تنازل عن رواتبه المتبقية في العام الأخير من عقده الذي كان مقررًا حتى يونيو (حزيران) 2024.

ولعب عمر السومة في صفوف الأهلي منذ عام 2014، قادمًا من القادسية الكويتي، وقاد السومة الأهلي للتتويج بألقاب (دوري المحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد، كأس السوبر السعودي)، كما شارك السومة في 244 مباراة مع الأهلي، سجل خلالها 193 هدف وصنع 30 تمريرة حاسمة.

وانتقل السومة إلى صفوف العربي القطري على سبيل الإعارة من الأهلي، خلال موسم 2022-2023، بعد هبوط الأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى، وتمكن السومة من قيادة العربي للتتويج بلقب كأس أمير قطر، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، كما يستعد العربي للمشاركة في ملحق دوري أبطال آسيا 2024.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يترك السومة.. 3 أسرار خطيرة وراء القرار في الراقي

عمر السومة يوقع مخالصة مالية مع الأهلي.. نهاية الرحلة

حمل تطبيق سعودي الآن