ليس زيلينسكي.. نجم جديد من نابولي على رادار الأهلي

تاريخ النشر: 21/07/2023
327
منذ 9 شهور
ليس زيلينسكي.. نجم جديد من نابولي على رادار الأهلي

فتح مسئولو النادي الأهلي، خط المفاوضات مع إدارة نادي نابولي الإيطالي، من أجل الاستفسار حول مدى إمكانية التعاقد مع السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده رسميًا مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من ليفربول، فيم بات الراقي قريبًا من حسم صفقتي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، والفرنسي آلان ساينت ماكسيمين من نيوكاسل.

وذكرت صحيفة "فوت ميركاتو"، أن الأهلي تواصل مع رئيس نادي نابولي، والذي أفاد بدوره بأن النادي الإيطالي لا يفكر في التخلي عن خدمات اللاعب السلوفاكي صاحب الـ28 عامًا.

لوبوتكا

وكان لوبوتكا قد جدد عقده مؤخرًا مع نادي نابولي حتى يونيو (حزيران) 2027، براتب 3.5 ملايين يورو، بالإضافة إلى المكافآت، فيم تبلغ القيمة السوقية للاعب 40 مليون يورو.

وكانت تقارير قد كشفت عن مفاوضات سابقة من الأهلي، مع نابولي، لضم لاعب آخر، وهو البولندي بيوتر زيلينسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يجهز عرضا رسميا لضم نجم أرسنال

الأهلي يحسم التعاقد مع بديل ماني.. موعد الإعلان الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن