إنتر ميامي يعلن رسميا تعاقده مع هدف الهلال.. "لمزاملة ميسي"

تاريخ النشر: 20/07/2023
963
منذ 9 شهور
إنتر ميامي يعلن رسميا تعاقده مع هدف الهلال.. لمزاملة ميسي

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، تعاقده بشكل رسمي، مع أحد أهداف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبرشلونة أعلن نهاية حقبة الجيل الذهبي الذي قاد الفريق الكتالوني للفوز بأخر لقب دوري أبطال أوروبا في تاريخه عام 2015، برحيل جوردي ألبا بنهاية الموسم الجاري، بعد اتفاق الطرفين على إنهاء التعاقد بينهما بالتراضي.

وانتهت حقبة الجيل الذهبي لبرشلونة برحيل جوردي ألبا، خاصة أن الثنائي جيرارد بيكيه، وسيرخيو بوسكيتس غادروا الفريق الكتالوني، بعد إعلان نهاية مسيرتهم هذا الموسم مع البلاوجرانا.

وسيغادر جوردي ألبا، بعد أن انتقل للفريق الكتالوني، قادما من فالنسيا في صيف عام 2012، ليحقق مسيرة خيالية مع الفريق الكتالوني، حتى تراجع دوره هذا الموسم.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

وحاول برشلونة في الفترة الماضية، إقناع ألبا بالرحيل في نهاية الموسم، بسبب راتبه السنوي الكبير، الذي سيصل لـ 36 مليون يورو، خاصة أنه يتبقى له بعض الرواتب التي تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا.

ميامي يعلن التعاقد مع ألبا:

كشف فريق إنتر ميامي عبر حسابه الرسمي، تعاقده مع جوردي ألبا بعقد يمتد لمدة موسمين.

وأشار النادي في تقديمه الرسمي لصفقة جوردي ألبا إلى أنه سيرتدي القميص رقم 18 مع الفريق وهو نفس رقمه مع فريقه السابق برشلونة والذي اعتاد عليه منذ وصوله إلى ملعب كامب نو في عام 2012 قادمًا من صفوف فالنسيا.

وكان ألبا هدفا رئيسيا للهلال بجانب سيرجيو بوسكيتس، وليونيل ميسي، الذي تعاقد معاهم أيضاً إنتر ميامي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وشهدت مسيرة جوردي ألبا مع برشلونة، سنوات طويلة من التألق كان أهمها خلال الفترة ما بين عامي 2012 حتى 2019، وتحديدا حتى موقعة ليفربول الإنجليزي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وتراجعت مسيرة ألبا مع برشلونة منذ 2019، حتى مغادرة في 2023، خاصة أنه فقد مركزه الأساسي لصالح الشاب أليخاندرو بالدي، ولكن طوال سنوات استمراره أساسيا مع الفريق الكتالوني يمكن القول بأنه أحد أفضل الأظهرة في تاريخ البلاوجرانا.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

كأس الملك 2024.. نسخة جديدة بسبب الهلال ونظام إنجليزي

ورطة لوكاكو تسعد الهلال.. انسحاب وخيانة إيطالية

حمل تطبيق سعودي الآن