رد فعل مفاجئ لفيرمينو على عرض الأهلي الضخم للمدرب ماركو سيلفا

تاريخ النشر: 20/07/2023
3957
منذ 9 شهور
رد فعل مفاجئ لفيرمينو على عرض الأهلي الضخم للمدرب ماركو سيلفا

أثار المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدهشة في الشارع الرياضي السعودي، بسبب تعليقه على عرض الأهلي الضخم للتوقيع مع المدرب البرتغالي ماركو سيلفا. 

طرح حساب "SPORTTVPortugal "، عبر موقع "انستجرام"،  سؤالا مثيرا أن الأهلي قدم عرضا مغريا إلى المدرب ماركو سيلفا يقدر بـ 40 مليون يورو بعقد لمدة عامين. 

وتساءل حساب الصحيفة البرتغالية، عن مدى إمكانية إتمام التعاقد بين ماركو سيلفا لقيادة تدريب الفريق الأول بالنادي الأهلي، كاتبا: "هل سيحدث التعاقد؟". 

وفوجئ الشارع الرياضي برد المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، على منشور الصحيفة البرتغالية، معربا عن أمنياته بإتمام التعاقد، كما في الصورة التالية.. 

رد فعل مفاجئ لفيرمينيو على عرض الأهلي الضخم للمدرب ماركو سيلفارد فعل مفاجئ لفيرمينيو على عرض الأهلي الضخم للمدرب ماركو سيلفا

يأتي تعليق فيرمينو بعد أيام من إعلان نادي ليفربول رحيله بعدما أمضى 8 سنوات مع "الريدز"، ليوقع رسميا للنادي الأهلي، من أجل بداية مشوار جديد في السعودية.

يمكن أن يكون تعليق فيرمينو على عرض الأهلي لماركو سيلفا ذا دلالة على عدة أمور، من ناحية، قد يكون مجرد تعبير عن إعجابه بالمدرب البرتغالي، ومن ناحية أخرى، قد يكون أيضاً إشارة إلى أنه يرغب في اللعب تحت قيادة سيلفا في المستقبل.

من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كان فيرمينو سيتمكن من إقناع ماركو سيلفا بالتوقيع مع الأهلي، أم أن المدرب البرتغالي سيختار البقاء فولهام الإنجليزي.

اقرأ أيضا

راموس يفاجئ الأهلي والنصر بقرار ناري.. تطورات حاسمة

الأهلي يكتسح شتولفيلدن بـ18 هدفا.. فيرمينو يسجل وخضري يتألق

حمل تطبيق سعودي الآن