بأوامر جيرارد.. الاتفاق يتحرك لضم هداف وست هام

تاريخ النشر: 20/07/2023
125
منذ 9 شهور
بأوامر جيرارد.. الاتفاق يتحرك لضم هداف وست هام

فجرت تقارير صحفية بريطانية، مفاجأة قوية بأن نادي الاتفاق، الذي يقوده المدير الفني الإنجليزي، ستيفن جيرارد، يرغب في التعاقد مع مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي، ميكيل أنطونيو، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "Sky Sports"، فإن النادي السعودي مهتم بضم أنطونيو لقيادة خط هجومه الموسم المقبل، وإن المحادثات قد بدأت بالفعل بين الطرفين؛ لكنها ما زالت مبكرة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المهاجم، البالغ من العمر 33 عامًا، مع المطارق في يونيو  2024، لكن يسعى نادي المطارق اللندنية للاستفادة ماديًا من بيع اللاعب بدلًا من رحيله بشكل مجاني في الميركاتو القادم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وبات نادي الاتفاق على أعتاب التعاقد مع قائد ونجم وسط فريق ليفربول الإنجليزي، جوردان هندرسون، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة الريدز واللاعب، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني.

ويستمر نادي الاتفاق بقيادة ستيفن جيرارد، عن إتمام مزيد من الصفقات القوية، على غرار كبار أندية دوري روشن للمحترفين،  خاصة مع استغلال مكانة وقيمة المدرب الإنجليزي في إقناع اللاعبين الكبار بقبول ارتداء قميص فارس الدهناء.

وشارك ميكيل أنطونيو مع وست هام يونايتد فيما مجموعه 48 مباراة الموسم الماضي 2022/2023 بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وصناعة 5 أهداف.

اقرأ أيضا

الاتفاق تم.. الأهلي يشعل الميركاتو ويحسم تعاقده مع رياض محرز

الاتفاق يضع الرتوش الأخيرة على صفقة قائد ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن