نيمار يعلن الحرب على باريس سان جيرمان.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 20/07/2023
622
منذ 9 شهور
نيمار يعلن الحرب على باريس سان جيرمان.. تصريح مثير

يستمر الحديث في الفترة الحالية عن مستقبل النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ووضعه السيء في الميركاتو الصيفي الجاري.

ومازال يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي، التخلص من النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مع الاستعداد للسماح له بالرحيل مجانا هذا الصيف.

وتأتي محاولات باريس سان جيرمان للتخلص من نيمار في الوقت الذي يبدي فيه الهلال، رغبة كبيرة في التعاقد معه، خاصة بعد فشل التعاقد مع ليونيل ميسي.

ويعيش الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 31 عامًا فترة صعبة للغاية في مسيرته، وذلك بعد أن رفضت أندية كثيرة في أوروبا فكرة التعاقد معه وعلى رأسها برشلونة,.

نيمار يعلن عن البقاء مع باريس

وأكد نيمار دا سيلفا في تصريحات صحفية لقناة "CazéTV" البرازيلية، أنه مستمر في الموسم مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، ولن يرحل حتى لو لم يكن هناك حب كبير من الجماهير الباريسية.

وقال نيمار في تصريحاته: "سأكون في باريس سان جيرمان الموسم المقبل حتى لو لم يكن هناك حب كبير من الجماهير، سأكون هناك مع الحب أو بدونه".

وشارك نيمار في 29 مباراة مع باريس سان جيرمان عبر جميع المسابقات في الموسم المنقضي، سجل خلالها 18 هدفًا بالإضافة إلى 17 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

نهاية حلم الهلال وبرشلونة. نيمار لن يغادر باريس سان جيرمان 

بأمر إنريكي.. نيمار خارج باريس وتشيلسي أبرز المهتمين

حمل تطبيق سعودي الآن