رسميا.. إنتر ميلان يتعاقد مع هدف النصر

تاريخ النشر: 19/07/2023
1643
منذ 9 شهور
رسميا.. إنتر ميلان يتعاقد مع هدف النصر

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، تعاقده مع أحد أهداف النصر الكبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النصر قد أعلن، أمس "الثلاثاء"، عن تعاقده رسميًا مع الظهير الإيفواري سيكو فوفانا، قادمًا من لانس الفرنسي، بعقد لمدة 3 مواسم حتى موسم 2025-2026.

وأصبح فوفانا ثاني صفقات النصر الصيفية، بعد تعاقده مع الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي بعقد حتى 2026.

تابع مباريات اليوم الأربعاء لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

إنتر ميلان يعلن التعاقد مع  كوادرادو

كشف إنتر ميلان في بيان رسمي، عن تعاقده مع الكولومبي خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس السابق، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع السيدة العجوز.

وقع الجناح الكولومبي عقدا مع الفريق الإيطالي يستمر حتى 30 يونيو 2024.

وخاض كوادرادو 314 مباراة بقميص يوفنتوس سجل خلالها 26 هدفًا وقدم 65 تمريرة حاسمة، وفاز بألقاب عديدة، أبرزها الدوري الإيطالي 5 مرات وكأس إيطاليا 4 مرات، وكأس السوبر مرتين.

وكان كوادرادو قد تحدث عن إمكانية اللعب في الدوري السعودي بالموسم الجديد 2023/2024، بالقول: "أحب المنافسة، كريستيانو رونالدو هناك، لكنه لا يريدني هناك (يضحك)، أنا هادئ وسأتحدث لوكيل أعمالي وسنتخذ قرارنا". 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وذكرت تقارير سابقة، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر، يقود المفاوضات مع كوادرادو من أجل لم شمل اللاعبين مجددًا من بوابة الدوري السعودي، حيث بدأت المفاوضات منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يفضل اللاعب البقاء مع "بيانكونيري" حتى نهاية عقده.

اقرأ أيضا

النصر يعرض كونان على أندية الدوري.. وسر رفض الاتفاق

استغاثة من الشباب بعد صفقات النصر والهلال والأهلي العالمية

حمل تطبيق سعودي الآن