تشيلسي ينقذ مانشستر يونايتد من أزمة كبرى

تاريخ النشر: 19/07/2023
262
منذ 9 شهور
تشيلسي ينقذ مانشستر يونايتد من أزمة كبرى

لا يزال الحديث مستمرًا حول صفقات فريق تشيلسي الإنجليزي، حيث يسعي البلوز إلي تدعيم جميع مراكزه بما فيها خط الدفاع.

وتلقى نادي تشيلسي الإنجليزي صدمة قوية قبل بداية الموسم الجديد، وكانت هذه المرة بإصابة مدافعه الفرنسي ويسلي فوفانا بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، ليغيب اللاعب عن صفوف البلوز الموسم القادم.

وألمح المدافع البرازيلي تياجو سيلفا قائد البلوز إلي رغبته في العودة للبرازيل واللعب لفريقه الأول فلومينينسي بعد نهاية عقده في صيف 2024. 

تشيلسي يحدد قائد مانشستر يونايتد هدفا رئيسيا

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن فريق تشيلسي ينوى التعاقد مع قائد مانشستر يونايتد هاري ماجواير، حيث قدرت إدارة الشياطين الحمر قيمة الدولي الإنجليزي ب 45 مليون يورو.

وتعود رغبة البلوز في التعاقد مع ماجواير إلي إصابة فوفانا هذا الموسم وأيضا احتمالية رحيل قائد الفريق سيلفا بنهاية تعاقده، لذا يسعي الفريق اللندني إلي تعويض الغيابات داخل خط الدفاع.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع هاري ماجواير قبل 4 مواسم قادما من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 80 مليون جنية إسترليني ، إلا أن المدرب الهولندي للفريق إريك تين هاج لا يمانع بيع اللاعب في فترة الإنتقالات الحالية.

ويعد بيع ماجواير فرصة للشياطين الحمر من أجل حسم صفقة مهاجم أتالانتا الإيطالي راسموس هويلاند، والمقدر قيمته ب 60 مليون يورو.

وسيوفر بيع ماجواير سيولة مالية من أجل جلب المهاجم الدانماركي في الفترة المقبلة، علمًا بأنه قد تم سحب شارة القيادة رسميًا من الدولي الإنجليزي قبل بداية الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

ماجواير يرد بقوة على سحب شارة القيادة.. الأمور تشتعل في يونايتد

تين هاج يكشف سر استبعاد ماجواير من قمة مانشستر يونايتد وتوتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن