انقسام خطير في النصر.. والكلمة الأخيرة لأوسبينا وكاسترو

تاريخ النشر: 19/07/2023
660
منذ 10 شهر
انقسام خطير في النصر.. والكلمة الأخيرة لأوسبينا وكاسترو

بات دافيد أوسبينا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حديث الصباح والمساء داخل قلعة العالمي في ظل رفضه كافة حلول فسخ العقد بالتراضي مع العالمي.

ويسود انقساما داخل النصر حول مصير أوسبينا ما بين تيارا يدعو للإبقاء عليه في صفوفه والرهان عليه عند اكتمال شفاءه من الإصابة في يناير المقبل مع النصف الثاني لدوري روشن السعودي.

ويظهر تيارا أخر يدعو لمواصلة المفاوضات مع أوسبينا لفسخ عقده مع النصر بالتراضي تحت مسمى أي تسوية مالية في ظل السعي وراء ضم حارس مرمى عالمي بناء على طلب المدرب كاسترو.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

ماذا قدم أوسبينا مع النصر ؟

خاض دافيد أوسبينا مع النصر 14 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات.

وتعرض أوسبينا لإصابة قوية بكسر في المرفق الأيمن، أثناء مشاركته في مباراة الشباب، في يناير الماضي، خلال مباراة الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي، وغاب عن الملاعب.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

بدائل أوسبينا في النصر

وضعت إدارة النصر في الساعات الأخيرة أكثر من حارس مرمى عالمي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي لدعم صفوفه مثل ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني ودي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق وأخيرا محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري لدعم مركز حراسة المرمى.

اقرأ أيضا

الصرامي يكشف رد الاتفاق على رفض جيرارد تدريب فارس الدهناء

بطل ويمبلدون 2023.. ألكاراز يجلس على عرش التنس ويدمر حلم الصربي

حمل تطبيق سعودي الآن