الهلال يدمر برشلونة ويفوز بجائزة الميركاتو الكبرى.. "تطور هائل"

تاريخ النشر: 19/07/2023
980
منذ 9 شهور
الهلال يدمر برشلونة ويفوز بجائزة الميركاتو الكبرى.. تطور هائل

رفض مانشستر سيتي الإنجليزي، أي تفاوض من برشلونة الإسباني، بشأن التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا بمبلغ مالي يقل عن 80 مليون يورو.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

وكان الهلال قد منح برناردو سيلفا ووكيل أعماله خورخي مينديز، مهلة أخيرة للرد على العرض الذي تقدم به الزعيم، لضمه مقابل راتب سنوي قدره 80 مليون يورو.

وفي المقابل، يصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على إدارة فريقه بضرورة التعاقد مع برناردو سيلفا، هذا الصيف، خاصة مع فشل ضم ليونيل ميسي.

وتحدث بالفعل يوم الأثنين الماضي، خورخي مينديز في اجتماع مع إدارة برشلونة، بأن برناردو مازال يحلم بارتداء قميص برشلونة، وهو الحلم الذي يريد تحقيقه النادي الكتالوني.

برناردو سيلفا ما بين الهلال ومانشستر سيتي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مانشستر سيتي يرفض بشكل قاطع التفاوض على مبلغ الـ 80 مليون يورو، حيث لن يقبل بأي حال من الأحوال تخفيض المقابل المالي.

ويعد في ضوء المعطيات الحالية، الهلال الأقرب للتعاقد مع برناردو سيلفا، بكون عرضه المالي لمانشستر سيتي هو الأقرب لمطالب الفريق الإنجليزي.

ويجد برشلونة صعوبة كبيرة، في دفع راتب برناردو سيلفا الكبير، أو قيمة انتقاله في ظل الأزمة المالية التي يمر بها، خلال الفترة الحالية.

ومن المتوقع حاليا، أن يستمر برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي الموسم المقبل، حال رفض عرض الهلال، خاصة أنه لم يمنح إدارة فهد بن نافل رد رسمي حتى الآن على العرض.

اقرأ أيضا

نجم مانشستر يونايتد يدعو برناردو سيلفا للانتقال إلى الهلال

صحف العالم| جولر يبهر ريال مدريد وتشافي يصر على ضم برناردو سيلفا

حمل تطبيق سعودي الآن