الهلال يتعاقد مع جناح برشلونة.. "صفقة مدوية"

تاريخ النشر: 18/07/2023
2753
منذ 9 شهور
الهلال يتعاقد مع جناح برشلونة.. صفقة مدوية

يستمر الحديث حول مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في ظل وجود اهتمام كبير من قبل أندية دوري روشن للمحترفين.

الهلال نجح هذا الصيف، في التعاقد مع الدولي السنغالي كاليد كوليبالي، مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، كما ضم أيضًا روبن نيفيز، لاعب وسط نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، والصربي ميلينكوفيتش سافيتش، قادمًا من لاتسيو الإيطالي.

وينتظر الهلال روزنامة قوية في الموسم القادم، حيث سيشارك في دوري روشن السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت      

الهلال يحسم التعاقد مع مالكوم:

وفقًا لصحيفة "الرياضية"، فإن الهلال توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي زينت سان بطرسبرغ الروسي لشراء عقد الجناح البرازيلي مالكوم فيلبي سيلفا دي أوليفيرا 25 عاماً.

وأكدت أن يلعب الموهوب البرازيلي مالكوم في خانات الوسط والجناحين، وكان اللاعب محط أنظار العالم عام 2018 عندما أصبح محورًا لصراع كبير بين روما الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وانضم مالكوم إلى برشلونة في موسم "2018-2019"، قادمًا من بوردو الفرنسي في صفقة تجاوزت 40 مليون يورو.

وشارك أوليفيرا مع البرشا في 24 مباراة سجل خلالها أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

وغادر مالكوم برشلونة إلى روسيا موسم 2019 نظير 40 مليون يورو إضافة إلى خمسة ملايين أخرى وفق اتفاقات خاصة، ليصبح رابع أغلى لاعب يبيعه برشلونة في تاريخه.

واختير مالكوم للدفاع عن ألوان بلاده أكثر من مرة ولعب فيها أساسياً مرتين فقط.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

قدم الهلال عرضا استثنائيا لشراء عقد الموهوب البرازيلي وتلقى موافقة النادي الروسي، وسيخضع اللاعب لفحص طبي الأسبوع الجاري قبل توقيع العقد النهائي.

اقرأ أيضا

صورة| الهلال يكشف عن أفضل لاعب في موسم 2022-2023

كورينثيانز يحرج الهلال والنصر بعد طلب ضم جيديس

حمل تطبيق سعودي الآن