صفقة تاريخية جديدة لإنتر ميامي.. "ثنائية ميسي وسواريز من جديد"

تاريخ النشر: 18/07/2023
273
منذ 9 شهور
صفقة تاريخية جديدة لإنتر ميامي.. ثنائية ميسي وسواريز من جديد

يبدو أن النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم جريميو البرازيل، قد ينتهي به الحال من جديد رفقة زملائه السابقين في برشلونة الثلاثي (بوسكيتس، ميسي، جوردي ألبا).

وكان إنتر ميامي قد أعلن وقدم بشكل رسمي للجماهير الثنائي ليونيل ميسي، وسيرخيو بوسكيتس، في انتظار التوقيع الرسمي مع جوردي ألبا.

وينتهي تعاقد لويس سواريز مع جريميو البرازيلي في ديسمبر 2024، أي أن اللاعب الأوروجوياني صاحب الـ36 عاما، بحاجة للتوصل لاتفاق مع فريقه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتقل سواريز لجريميو قادما من ناسيونال الأوروجوياني، الذي شارك معه في تحقيق لقب الدوري المحلي، ليرحل بعدها لصفوف الفريق البرازيلي.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التقارير التي كشفت عن معاناة لويس سواريز من أزمة كبرى على مستوى غضروف الكبرى، قد تتسبب في اعتزاله كرة القدم نهائيا.

لويس سواريز إلى إنتر ميامي: 

كشف الصحفي "جاستون إيدول" في شبكة "TYC" الأرجنتينية، أن إنتر ميامي مهتم بشدة بالتعاقد مع لويس سواريز، حيث يجري حاليا اتصالات مع جريميو للسماح له بالحصول على خدمات الهداف الأوروجوياني.

ويرفض جريميو رغم حجم الإصابة الكبرى، التي يعاني منها لويس سواريز، التخلي عنه، لحين نهاية منافسات كأس البرازيل، بكونه هدف رئيسي للفريق.

ويرغب جريميو في الاستفادة من خدمات سواريز، خاصة أن الفوز بكأس البرازيل سيوفر للفريق سيولة مالية تصل لـ 20 مليون دولار.

الجدير بالذكر، أن سواريز طلب من إدارة جريميو، في الفترة الماضية، إنهاء العقد بينهما، لأنه قرر الاعتزال، ولم يعد قادرا على الاستمرار كلاعب كرة قدم محترف، بسبب الألم الذي يعاني منه في ركبته اليمنى.

 

اقرأ أيضا

طرف صناعي ينقذ قدم لويس سواريز.. تطورات صحية خطيرة

صحف العالم| ريال مدريد للسيطرة على العالم وبرشلونة يجد سواريز

حمل تطبيق سعودي الآن