هاري كين يجبر بايرن ميونخ علي بيع نجومه.. مفاجأة الميركاتو

تاريخ النشر: 18/07/2023
168
منذ 9 شهور
هاري كين يجبر بايرن ميونخ علي بيع نجومه.. مفاجأة الميركاتو

مازال يحاول بايرن ميونخ الألماني، للبحث عن طريقة لحسم صفقة التعاقد مع الهداف الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بايرن ميونخ قد أرسل في الأيام الماضية، عرضه الرسمي الثاني لإدارة توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين متغيرات، إلا أن العرض تم رفضه من قبل النادي اللندني.

وارتبط اسم هاري كين في الفترة الماضية، بالانتقال لريال مدريد الإسباني، ولكن توتنهام طلب ما يفوق مبلغ 120 مليون جنية إسترليني، للتخلي عن نجمه الأول.

وفي المقابل، يريد هاري كين بعد خروج ريال مدريد من سباق التعاقد معه، الرحيل عن توتنهام لأي فريق كبير، قادر على مساعدته لتحقيق أول ألقابه في مسيرته الاحترافية.

بايرن يعرض نجومه للبيع لأجل كين

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الفريق البافاري قد وضع كل من "جوشوا كيميتش، ليون جورتيسكيا" لاعبي وسط الفريق للبيع هذا الصيف من أجل توفير سيولة مالية لجلب مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين.

ووضع توتنهام مبلغ 120 مليون يورو للموافقة علي بيع كين، الأمر الذي بدا تعجيزيا للنادي البافاري.

وأبدي برشلونة الإسباني اهتمامه من قبل بضم الألماني كيميتش، إلا أن الظروف المالية الصعبة للنادي الكتالوني حالت دون إتمام الصفقة.

ويعد هاري كين "29 عامًا" أحد أبرز اللاعبين في صفوف توتنهام ومنتخب إنجلترا، حيث سجل كين 280 هدف وصنع 64 تمريرة حاسمة، في 435 مباراة مع توتنهام، كما سجل 58 هدفًا دوليًا في 84 مباراة مع منتخب إنجلترا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب "الأسود الثلاثة".

اقرأ أيضا

خطوة رسمية.. النصر يقترب بقوة من حسم صفقة نجم بايرن

النصر يقدم عرضا رسميا لضم نجم بايرن.. مبلغ خرافي

حمل تطبيق سعودي الآن