نجم يوفنتوس يشعل انتظار جماهير الاتحاد.. "السيدة العجوز ترد"

تاريخ النشر: 18/07/2023
312
منذ 9 شهور
نجم يوفنتوس يشعل انتظار جماهير الاتحاد.. السيدة العجوز ترد

أصبح الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، على أعتاب الرحيل عن قلعة "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط ترقب جماهير الاتحاد.

وكشفت صحيفة "توتو ميركاتو" عن نية كييزا في الرحيل عن صفوف يوفنتوس، حيث قام اللاعب بتكليف وكيله للبحث عن العروض الجديدة، علمًا بأن اللاعب تلقى عرضًا من نادي أستون فيلا الإنجليزي، خلال شهر يونيو، إلا أن اللاعب رفض العرض أملًا في إيجاد عرض أفضل في الصيف.

ويسعى كييزا لاستغلال عدم مشاركة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم المقبل، ما يجعل "يوفي" غير قادر على إقناع اللاعب بتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2025.

وفي سياق متصل، حددت إدارة نادي يوفنتوس مبلغ 60 مليون يورو على الأقل، من أجل السماح بالتفاوض على صفقة كييزا، خاصة بعدما دخل ليفربول الإنجليزي في السباق على ضم الجناح الإيطالي.

يذكر أن عددًا كبيرًا من جماهير نادي الاتحاد، طالبوا الإدارة بالتعاقد مع فيديريكو كييزا في فترة الانتقالات الصيفية، ليصبح الإضافة الجديدة في صفوف العالمي، بعد التعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جوتا، وسلطان الفرحان.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

يوفنتوس يحرم الاتحاد من صفقة ضخمة.. الميركاتو يشتعل

حيلة ذكية.. نونو سانتو يعوض غياب حجازي بصفقة الاتحاد الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن