ميركاتو الأهلي| صدمة زاها .. جديد زيلينسكي وشرط صفقة محرز

تاريخ النشر: 18/07/2023
330
منذ 9 شهور
ميركاتو الأهلي| صدمة زاها .. جديد زيلينسكي وشرط صفقة محرز

يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الجاري.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة "الراقي" في مسابقتي دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات النادي الأهلي خلال الـ24 ساعة الماضية..

- أكدت صحيفة "سكاي سبورتس" على أن نادي فنربخشة التركي يقترب من التعاقد مع النجم الإيفواري ويلفريد زاها، بعد انتهاء عقده مع كريستال بالاس، وكان اللاعب محل اهتمام كبير من جانب النادي الأهلي.

- أشارت صحيفة "الرياضية" إلى أن المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، قد تلقى عرضًا لتدريب النادي الأهلي، خلال اليومين الماضيين، ولكنه أكد على قراره بعدم العمل مع أي نادٍ حتى نهاية العام الجاري.

- ذكر الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، بأن مانشستر سيتي الإنجليزي رد على عرض الأهلي الأخير لضم رياض محرز (18 مليون يورو + 5 ملايين كإضافات)، حيث يريد "السيتيزن" الحصول على 30 مليون يورو.

- كشف الصحفي الإيطالي "ألفريدو بيدولا" بأن مفاوض النادي الأهلي، قرر منح النجم البولندي، بيوتر زيلينسكي، مهلة لمدة "48 ساعة" من أجل حسم موقفه من عرض الراقي، قبل النظر في الخيارات الأخرى.

حمل تطبيق سعودي الآن