انتهت يا الهلال .. بيان ناري ضد لوكاكو واتهامات بالخيانة

تاريخ النشر: 18/07/2023
1751
منذ 9 شهور
انتهت يا الهلال .. بيان ناري ضد لوكاكو واتهامات بالخيانة

أصدرت رابطة "كورفا نورد" ألتراس نادي إنتر ميلان الإيطالي في ملعب سان سيرو، بيانًا ناريًا ضد المهاجم البلجيكي ولاعب تشيلسي، روميلو لوكاكو، بعد اقترابه من الانضمام إلى الغريم الأزلي يوفنتوس هذا الصيف.

وارتبط الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، بالانتقال إلى نادي يوفنتوس من تشيلسي، بعد أن كان قريبًا من الاستمرار مع إنتر ميلان في صفقة بيع نهائي.

وشارك لوكاكو مع إنتر ميلان، معارًا من تشيلسي، في 37 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما قاد إنتر للتتويج بلقب كأس إيطاليا، ووصافة دوري أبطال أوروبا.

كورفا نورد يتهمون لوكاكو بالخيانة

وقالت الرابطة في البيان: "لن نرى بعضنا البعض مرة أخرى يا لوكاكو.. لقد خنتنا جميعًا، ولقد دافعنا عنك دائمًا في اللحظات الصعبة، والآن تعطينا طعنة".

وأضافت: "أنت تبيع نفسك لأعلى سعر بعد تقبيل شارتنا، أنت لست رجل حقيقي".

رفض جماهير يوفنتوس صفقة لوكاكو

ويعيش لوكاكو حالة صعبة، بسبب علاقته المتوترة مع جماهير يوفنتوس ورفضها مسألة ضمه، خاصة بعدما خرج من حسابات ناديه الأصلي تشيلسي، ليصبح بدون أي عروض رسمية لضمه في الميركاتو الصيفي.

وامتد الأمر إلى تدشين جماهير يوفي لوقفات احتجاجية، من أجل توصيل الأصوات الغاضبة من ارتباط اسم اللاعب بيوفنتوس، وذلك على خلفية الأزمة التي نشبت بين اللاعب وجماهير "السيدة العجوز" في نهائي كأس إيطاليا.

لوكاكو سبق أن أساء إلى جماهير يوفنتوس، بعدما تعرضوا له بهتافات عنصرية، في لقاء الإنتر أمام "البيانكونيري" بنهائي كأس إيطاليا، والذي انتهى بالتعادل ذهابًا، قبل تفوق النيراتزوري بهدف إيابًا ومن ثم حصد اللقب.

الهلال ينسحب من صفقة لوكاكو

وقالت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الثلاثاء، أن نادي الهلال قرر الانسحاب من صفقة روميلو لوكاكو، وذلك بسبب إصراره على راتب سنوي يقدر بحوالي 100 مليون يورو.

وكان قد تقدم الهلال بعرض يتخطى حاجز الـ50 مليون يورو، ليتفوق على العروض الإيطالية التي توقفت عند 40 مليون، في موسم الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا

لوكاكو يعلنها صريحة:لن أوافق على عرض الهلال

إنتر ميلان في قلق من الهلال بسبب صفقة لوكاكو

حمل تطبيق سعودي الآن