أول تصريح من مدير رابطة دوري المحترفين.. "وعد مثير للجماهير"

تاريخ النشر: 18/07/2023
1430
منذ 9 شهور
أول تصريح من مدير رابطة دوري المحترفين.. وعد مثير للجماهير

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن تعيين النيجيري مايكل إيمينالو مديراً لكرة القدم في الرابطة، وذلك في إطار التركيز على التطوير الذي تشهده الرياضة في المملكة.

وأصدر مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين قرارًا بتعيين مايكل إيمينالو، مديراً لكرة القدم في الرابطة، على أن يتولى مهام الإشراف على برنامج «استقطاب نخبة اللاعبين»، من خلال التنسيق مع الأندية لتحديد متطلباتهم واحتياجاتهم الفنية.

كما سيتولى إيمينالو مهمة توفير نهج مركزي لعمليات الانتقالات، ومساعدة جميع الأندية في الحصول على أفضل الخبرات لتحقيق الكفاءة الإدارية والمالية والاستدامة، إلى جانب تفعيل نظام اللعب المالي النظيف، ومتابعة الامتثال لمعايير الرخص المحلية والآسيوية.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وقال مايكل إيمينالو خلال تصريحاته  لرابطة دوري روشن: "أنا حقيقةً معجب بالرؤية والمجهود الذي تم بذله في هذا المشروع الكروي حتى الآن، وأظن أنه سيكون عنصر تحفيز وتطوير للقطاع الكروي بأكمله".

وواصل خلال تصريحاته بالقول: "أعتقد أن الدوري السعودي يقدم فرصة جديدة أولاً وقبل كل شيء للصناعة الكروية بأكملها، وأعتقد أنه سيخلق سبلاً للمنافسة الجيدة ولتطوير المواهب الشابة".

إيمينالو يعتبر بين أفضل المديرين في عالم كرة القدم وسيكون مسؤولا عن تطور الدوري السعودي وتطبيق المعايير التي تنفذ في أقوى مسابقات الدوري بالعالم.

وشغل الدولي النيجيري السابق (57 عاما) منصب مدير كرة القدم في تشيلسي بين عامي 2011 و2017 وأسهم في نجاحات النادي على مستوى الرجال والسيدات والأكاديمية، كما عمل بمنصب المدير الرياضي في موناكو من 2017 وحتى 2019.

اقرأ أيضا

سون يوجه رسائل نارية لـ أندية الدوري السعودي.. المال ليس كل شئ!

الدوري السعودي ينهي كابوس مبابي بمبلغ فلكي.. صفقة الهلال الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن