رودريجو عن قدوم مبابي: الأمر معقد للغاية في ريال مدريد

تاريخ النشر: 18/07/2023
384
منذ 9 شهور
رودريجو عن قدوم مبابي: الأمر معقد للغاية في ريال مدريد

علق النجم البرازيلي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني، رودريجو جويس، على إمكانية التوقيع مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأثارت تصريحات كيليان مبابي، الأخيرة غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

وتأتي تصريحات مبابي المثيرة، في الوقت، الذي أبلغ فيه بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

رودريجو مستاء من الشائعات في ريال مدريد

وقال النجم البرازيلي عن قدوم مبابي في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "في ريال مدريد الأمر معقد للغاية، وهناك دائمُا شائعات وهذا العام كان هناك شائعات عن هاري كين".

وأضاف: "عندما وصلت إلى ريال مدريد كان هناك الكثير من الحديث عن قدوم بوجبا، لذلك لا أعرف شيئًا، وليس لدي أي معلومات لكن علينا الانتظار".

وأكمل: "أتمنى أن يأتي كيليان مبابي لأنه سيساعدنا كثيرًا وهو نجم حقيقي، لكننا لا نعرف شيئًا حقًا".

مبابي يرفض مغادرة باريس هذا الصيف

ويرفض مبابي الرحيل في الفترة الحالية من أجل الحصول على مكافأة الولاء الموجودة في عقده مع باريس والتي تقدر بـ 40 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافأة توقيع من جانب ريال مدريد حال انتقاله رسميا للعملاق الإسباني قدرها 100 مليون يورو.

ومنح النادي الفرنسي لنجمه كيليان مبابي، مهلة حتى 31 يوليو المقبل من أجل حسم قراره الأخير بشأن الرحيل في الموسم الحالي أو التوقيع على عقود التجديد.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يستفز باريس.. قرار حاسم من الملكي بشأن صفقة مبابي

أغلى 10 لاعبين في العالم.. هالاند يتجاوز مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن