الأهلي يمنح نجم نابولي مهلة "48 ساعة".. تطورات حاسمة

تاريخ النشر: 18/07/2023
245
منذ 9 شهور
الأهلي يمنح نجم نابولي مهلة 48 ساعة.. تطورات حاسمة

يبدو أن الناي الأهلي، لن يتوقف عن مساعيه للتعاقد مع النجم البولندي الدولي، بيوتر زيلينسكي، لاعب الوسط الهجومي لفريق نابولي الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحظى زيلنيسكي باهتمام عدة أندية خلال الميركاتو الحالي، لعل أبرزها لاتسيو الإيطالي، خاصة بعد انتقال نجم الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش للهلال، بجانب اهتمام من النادي الأهلي بضم اللاعب.

الأهلي يمنح زيلينسكي مهلة "48 ساعة"

الأهلي سبق أن عرض على زيلينسكي راتبًا سنويًا قدره 12 مليون يورو، بعقد لمدة 3 سنوات، لكن اللاعب يريد البقاء مع نابولي، وتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2024، علمًا أن راتبه الحالي مع ناديه يصل إلى 4.8 مليون يورو.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي "ألفريدو بيدولا" فإن مفاوض النادي الأهلي، قرر منح زيلينسكي مهلة لمدة "48 ساعة" من أجل حسم موقفه من عرض الراقي، قبل النظر غلى الخيارات الأخرى.

وشهدت الأيام الماضية قرارًا مفاجئًا من زيلينسكي برفض الانتقال إلى الراقي، مفضلاً عرض لاتسيو، بعد أن تلقى اللاعب مكالمة هاتفية من مدرب الأخير، ماوريسيو ساري.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وكان الأهلي قد تعاقد مع صفقتين سوبر في الميركاتو  الحالي، بضم البرازيلي روبرتو فيرمينو، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، ويطمح الراقي إلى إبرام مزيد من الصفقات القوية. 

اقرأ أيضا

عرض جديد لعمر السومة ينتظر موافقة الأهلي

مانشستر سيتي يرفض عرض الأهلي الرسمي لضم محرز

حمل تطبيق سعودي الآن