ريال مدريد يستفز باريس.. قرار حاسم من الملكي بشأن صفقة مبابي

تاريخ النشر: 18/07/2023
954
منذ 9 شهور
ريال مدريد يستفز باريس.. قرار حاسم من الملكي بشأن صفقة مبابي

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مع نادي باريس سان جيرمان وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأثارت تصريحات كيليان مبابي، الأخيرة غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

وتأتي تصريحات مبابي المثيرة، في الوقت، الذي أبلغ فيه بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

ريال مدريد لن يتعاقد مع مبابي هذا الصيف

وأكدت صحيفة "أس" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن تكلفة قدوم كيليان مبابي إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد هذا الصيف، قد تصل إلى 400 مليون يورو.

وأشارت إلى أن ريال مدريد جاهز مالياً للتعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، لكن النادي الملكي لا يُحبّذ دفع هذا الرقم، وهو أمر قد يغضب باريس سان جيرمان الذي يسعى للاستفادة منه ماليًا منعًا لرحيله مجانًا الصيف المقبل.

وأوضحت أن كيليان مبابي أبلغ مدربه الجديد، لويس إنريكي، بالأمس عن رغبته في البقاء مع النادي الباريسي، والوفاء بالسنة المتبقية في عقده.

باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع مبابي

ووضع النادي الفرنسي مبلغ 200 مليون يورو، للموافقة علي رحيل كيليان مبابي إلي أي فريق آخر في الصيف الحالي.

ويخطط باريس سان جيرمان، حال أصر مبابي على البقاء، لتجميد اللاعب وبقائه في المدرجات، كعقاب له على سوء تصرفاته مع النادي، خاصة أن الإدارة أبلغت لويس إنريكي بعدم الاعتماد عليه.

اقرأ أيضا

الاتحاد يواجه ريال مديد أو مانشستر سيتي في حفل اعتزال محمد نور

خطاب وداع مبابي لجماهير باريس سان جيرمان بعد الانتقال لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن