رئيس برشلونة يصدم الهلال وينهي حلمه في الصفقة المدوية

تاريخ النشر: 18/07/2023
606
منذ 9 شهور
رئيس برشلونة يصدم الهلال وينهي حلمه في الصفقة المدوية

يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي، برناردو سيلفا، مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وارتباطه بالمغادرة في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على إدارة فريقه بضرورة التعاقد مع برناردو سيلفا، هذا الصيف، خاصة مع فشل ضم ليونيل ميسي.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلًا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

لابورتا يتمنى انضمام سليفا لبرشلونة

 وقال رئيس برشلونة، خوان لابورتا، بعد سؤاله عما إذا كان سيوقع مع برناردو سيلفا: "أود الآن"، مؤكدُا أنه يود أن يرى البرتغالي كلاعب في النادي.

وهذا التصريح المثير قد يبعد الدولي البرتغالي برناردو سيلفا الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، عن الانتقال إلى نادي الهلال، خاصة وأن اللاعب يحب فكرة ارتداء قميص برشلونة.

وحقق سيلفا خلال الموسم الماضي الثلاثية في إنجلترا، بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وشارك الدولي البرتغالي في 34 مباراة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي 2022-23، وأحرز 4 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يصدم باريس.. والهلال ينتظر خطف بيرناردو سيلفا

صحف العالم| جولر يبهر ريال مدريد وتشافي يصر على ضم برناردو سيلفا

حمل تطبيق سعودي الآن