مفاجأة عن مستقبل وليد عبدالله مع النصر وكاسترو كلمة السر

تاريخ النشر: 18/07/2023
542
منذ 9 شهور
مفاجأة عن مستقبل وليد عبدالله مع النصر وكاسترو كلمة السر

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، على أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق الكرة الأول لنادي النصر، قد أصدر قرارا هاما تجاه حارس المرمى وليد عبدالله.

وطلب مدرب النصر، لويس كاسترو، من مجلس إدارة النادي ضرورة تجديد عقد الحارس وليد عبدالله لمدة موسم نظراً لحاجته الفنية لخدماته، لا سيما أنه يراه بديلا لنواف العقيدي.

وأشارت التقارير إلى أن لويس كاسترو قد غير قناعاته الفنية تجاه العديد من اللاعبين، بعد إشرافه على تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في معسكر المقام حالياً في البرتغال.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وشدد لويس كاسترو على ضرورة التعاقد مع جناحين أجنبيين والاكتفاء بحراس مرمى سعوديين وذلك حسب الاحتياجات الفنية ووفقا لتقريره الفني الذي سلمه لإدارة النادي العالمي.

وأحدثت أنباء تجديد عقد وليد عبدالله حالة من الغضب بين جماهير نادي النصر، بسبب قلة مشاركة الحارس الدولي في مباريات العالمي، إضافة إلى أخطاءه المتكررة.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وفي السياق ذاته، ينوي كاسترو تأجيل مصير الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا لحين خضوعه إلى عملية جراحية في مرفق اليد، ومن ثم الاطلاع على التقرير الطبي لمعرفة المدة التي يحتاج إليها للعودة إلى الملاعب.

ويقترب نادي النصر من إتمام التوقيع مع اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا لمدة ثلاثة أعوام، من لانس الفرنسي، بعد أن ضم اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان.

اقرأ أيضا

مفاوضات النصر مع ماني دون علم وزارة الرياضة..بداية أزمة ورد منتظر

نجم الدوري البرازيلي على رادار الهلال والنصر.. منافسة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن