بمشاركة بروزوفيتش ورونالدو.. النصر ينهار بخماسية سيلتا فيجو

تاريخ النشر: 18/07/2023
439
منذ 9 شهور
بمشاركة بروزوفيتش ورونالدو.. النصر ينهار بخماسية سيلتا فيجو

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خسارة ثقيلة أمام سيلتا فيجو الإسباني بنتيجة (0-5) في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء الإثنين، ضمن معسكر العالمي في البرتغال، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

ودفع المدير الفني البرتغالي كاسترو، بقائمة أساسية للنصر في مباراة سيلتا فيجو، تضم (نواف العقيدي، جيسلان كونان، عبد الإله العمري، علي لاجامي، سلطان الغنام، عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، عبد الرحمن غريب، خالد الغنام، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو".

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يفرض سيلتا فيجو سيطرته على اللقاء خلال الشوط الثاني، عقب طرد المدافع عبد الإله العمري في الدقيقة 52، بداعي منع محاولة انفراد للاعب المنافس.

وتقدم جايل ألونسو بالهدف الأول لسيلتا فيجو في الدقيقة 58 بكرة رأسية في الزاوية اليسرى، ثم أضاف ميجيل رودريجيز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 62 و71، برأسية وتسديدة على يمين الحارس نواف العقيدي.

وتابع خورخين ستراند لارسين بالهدفين الرابع والخامس لسيلتا فيجو في الدقيقتين 73 و75، بعد مراوغة العقيدي وتسديد الكرة في الشباك، ثم استغلال لخطأ من العقيدي ليسجل الهدف الخامس سريعًا.

أبرز فرص مباراة النصر وسيلتا فيجو

وفي الدقيقة 22، كاد أسباس أن يتقدم لسيلتا فيجو بعد محاولة انفراد وتسديد كرة تخطت العقيدي لترتطم بالقائم الأيمن.

ورد كريستيانو رونالدو بإهدار فرصة خطيرة للنصر في الدقيقة 25، بعد تلقي كرة عرضية من سلطان الغنام، ليودع كرة رأسية بجوار القائم الأيمن.

ووجه بلانكو تسديدة خطيرة لسيلتا فيجو في الدقيقة 55، قبل أن يتألق نواف العقيدي في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 82، وجه كيرفي تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر بقليل.

لقطات من المباراة

وشهدت المباراة مشاركة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش أساسيًا للمرة الأولى، بعد انضمامه مؤخرًا للعالمي، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، ليشارك بروزوفيتش لمدة 58 دقيقة قبل أن يغادر الملعب ويشارك عبد الله مادو بديلًا له.

وشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، خلال الشوط الأول، قبل أن يغادر الملعب ويشارك خالد الغنام بديلًا له مع بداية الشوط الثاني.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بروزوفيتش أساسيا.. تشكيل النصر في ودية سيلتا فيجو

مفاوضات النصر مع ماني دون علم وزارة الرياضة..بداية أزمة ورد منتظر

حمل تطبيق سعودي الآن