اجتماع حاسم بين مبابي والخليفي بعد الإهانة الكبرى.. "ماذا سيحدث؟"

تاريخ النشر: 18/07/2023
646
منذ 9 شهور
اجتماع حاسم بين مبابي والخليفي بعد الإهانة الكبرى.. ماذا سيحدث؟

يستعد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لعقد أول اجتماع له مباشرة مع ناصر الخليفي رئيس ناديه، رغم الخلافات الكبرى التي اندلعت بينهما مؤخرا.

وخرج ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا بأنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

وفي المقابل، أعلن مبابي في عدة مناسبات بأنه لن يغادر باريس سان جيرمان هذا الصيف، وسيواصل مسيرته مع الفريق حتى نهاية عقده في صيف 2024.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

وفي المقابل، ينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

اجتماع مبابي والخليفي:

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، سيعقد جلسة يوم غدا الثلاثاء، مع جميع لاعبي فريقه، سيكون أول لقاء يجمعه مع كيليان مبابي مهاجم فريقه.

وسبق أن عقد ناصر الخليفي اجتماع خلال شهر يونيو الماضي، مع فايزة العماري والدة مبابي، لمناقشة أمر رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويمثل اجتماع مبابي مع ناصر الخليفي وجها لوجه في ظل الحرب الكلامية التي نشبت بينهما في الفترة الماضية، مؤشر إيجابي لاحتمالية استمراره مع الفريق الباريسي حتى نهاية عقده كما أعلن اللاعب من قبل.

الجدير بالذكر، أن كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

اقرأ أيضا

باريس في ورطة بسبب مبابي.. خسارة 175 مليون يورو

خطاب وداع مبابي لجماهير باريس سان جيرمان بعد الانتقال لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن