تسريب مفاجأة خطيرة تصعق الهلال وتهدي برناردو لبرشلونة

تاريخ النشر: 17/07/2023
392
منذ 10 شهر
تسريب مفاجأة خطيرة تصعق الهلال وتهدي برناردو لبرشلونة

مازال يخطط برشلونة الإسباني، لإبرام صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على إدارة فريقه بضرورة التعاقد مع برناردو سيلفا، هذا الصيف، خاصة مع فشل ضم ليونيل ميسي.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية عبر "سعودي سبورت"

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

اتفاق برشلونة وبرناردو سيلفا: 

كشف "جيرارد روميرو" المقرب من إدارة برشلونة بشدة، بأن خورخي مينديز وكيل أعمال برناردو سيلفا يحاول تحقيق رغبة اللاعب بالانتقال لبرشلونة.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وكان خورخي مينديز قد تحدث في اجتماعه الأخير مع إدارة برشلونة، بأن برناردو مازال يحلم بارتداء قميص برشلونة، وهو الحلم الذي يريد تحقيقه النادي الكتالوني.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ويضع برشلونة في أولوياته ضرورة موافقة برناردو سيلفا على عقد مخففض في أول موسم له مع الفريق، ومن ثم يتحسن راتبه بشكل تصاعدي.

ويحتاج برشلونة في المقام الأول للتعاقد مع برناردو سيلفا، بإبرام عملية بيع كبرى، أو التخلص من عدة لاعبين في وقت واحد، وفي مقدمتهم الثنائي كيسي، لينجليه.

الجدير بالذكر، أن قيمة انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة قد تصل لنحو 80 مليون يورو، وهو مبلغ قد يصعب كثيرا على النادي الإسباني دفعه بسبب أزمته المالية.

اقرأ أيضا

برشلونة يبلغ الهلال شرطه لبيع رافينيا وحقيقة عرض الأهلي

برشلونة يتلقى هدية ثمينة من ليفربول.. بأمر كلوب 

حمل تطبيق سعودي الآن