عرض سعودي يغري طارق حامد للرحيل عن الاتحاد

تاريخ النشر: 17/07/2023
235
منذ 9 شهور
عرض سعودي يغري طارق حامد للرحيل عن الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية عن تلقي الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد تزايد أسهم رحيله عن صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت مصادر لقنوات الكأس القطرية، أن نادي الوحدة ضمن الأندية المهتمة بالظفر بخدمات الدولي المصري طارق حامد حال رحيله عن الاتحاد.

وكان طارق حامد قد ألمح برحيله عن صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما قام اللاعب بإزالة اسم الاتحاد في سيرته الذاتية عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

وذكرت تقارير أن طارق حامد سيكون أحد المغادرين لنادي الاتحاد في الصيفية، وذلك عقب التعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي من تشيلسي الإنجليزي، وسلطان الفرحان من الرائد، بالإضافة إلى التفاوض مع نادي ليفربول، لضم البرازيلي فابينيو من أجل دعم مركز المحور في الموسم الجديد.

وتعاقد الاتحاد مع طارق حامد في يوليو 2022، في صفقة انتقال حر، قادمًا من الزمالك المصري، وشارك اللاعب في 28 مباراة مع الاتحاد، وقاد الفريق للتتويج بثنائية الدوري السعودي وكأس السوبر، فيم يستعد العميد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "السعودية 2023".

ويستعد الاتحاد للموسم الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

طارق حامد يؤكد رحيله عن الاتحاد.. ماذا فعل؟

سانتو يبعد طارق حامد وحمدالله عن الانضمام إلى التدريبات !

حمل تطبيق سعودي الآن