مشروع باريس سان جيرمان يهدد حلم الهلال.. ضربة قوية للزعيم

تاريخ النشر: 17/07/2023
206
منذ 9 شهور
مشروع باريس سان جيرمان يهدد حلم الهلال.. ضربة قوية للزعيم

يستمر الحديث عن مستقبل الحارس الفرنسي، هوجو لوريس، بعد رحيله من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وإمكانية انتقاله إلى الهلال هذا الصيف.

وترددت أنباء صحفية فرنسية خلال الأيام الماضية، أن إدارة نادي الهلال ترغب بقوة في ضم الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى نادي توتنهام الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويشهد الميركاتو الصيفي بالدوري السعودي، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات، وذلك بعد قدوم كل من كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، وكريم بنزيما ونجولو كانتي إلى الاتحاد، وتعاقد الأهلي مع فيرمينو وميندي، بينما ضم الهلال الثنائي كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز.

لوريس يهتم بمشروع باريس سان جيرمان

وأوضح الصحفي الفرنسي الشهير، فابريس هوكينز، في تغريدة قام بنشرها عبر حسابه بتويتر، أن هوجو لوريس مهتم بمشروع باريس سان جيرمان تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، ويريد الانتقال للنادي الباريسي هذا الصيف.

وأشار الإعلامي "سيف السيف" إلى أن نادي الهلال لم يقدم أي عروض من الأساس للحارس الفرنسي، هوجو لوريس، وهي أنباء تنفي ما تردد عن اهتمام الزعيم بالتعاقد مع بطل كأس العالم 2018.

مسيرة لوريس مع توتنهام ومنتخب فرنسا

وخاض لوريس 447 مباراة رفقة نادي توتنهام، استقبل خلالهم 508 هدفًا، بينما حافظ على شباكه في 151 مباراة.

وشارك لوريس مع المنتخب الفرنسي، في 145 مباراة دولية، كأكثر اللاعبين خوضًا للمباريات بقميص الديوك، بالإضافة لمشاركته في 3 نسخ من كأس العالم 2014، 2018، 2022. 

اقرأ أيضا

الأخدود ينذر الاتحاد والهلال بـصفقات أوروبية جديدة

الهلال يفرج عن ميشايل أخيرا.. الحل برازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن