لوكاكو يرد على عرض الهلال الجديد.. "شرط تعجيزي"

تاريخ النشر: 17/07/2023
1111
منذ 9 شهور
لوكاكو يرد على عرض الهلال الجديد.. شرط تعجيزي

كشفت تقارير إعلامية حول مصير العرض الجديد، المقدم من نادي الهلال، من أجل التعاقد مع الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعرب مسئولو نادي الهلال، عن رغبتهم الجادة في التعاقد مع لوكاكو، مهاجم تشيلسي، وسط منافسة مع إنتر ميلان ويوفنتوس، حيث تقدم الهلال بعرض جديد يتخطى حاجز الـ50 مليون يورو، ليتفوق على العروض الإيطالية التي توقفت عند 40 مليون، في موسم الانتقالات الصيفية.

لوكاكو يصر على رفض عرض الهلال

وذكر مراسل قنوات beIN Sports، أن الهلال جدد عرضه لضم البلجيكي روميلو لوكاكو، بينما تم رفض العرض مرة أخرى؛ بسبب إصرار اللاعب على المطالبة بمبلغ يفوق 100 مليون يورو لمدة 3 سنوات.

وكان محامي لوكاكو، سيباستيان ليدور، قد صرح منذ أسبوعين، بأن المهاجم البلجيكي رفض العرض المقدم من الهلال، والذي يريد البقاء في أوروبا، حيث يرغب الهلال في تعويض رحيل مهاجمه النيجيري أوديون إيجالو الذي انتهى عقده مع نهاية موسم 2022-2023.

وشارك لوكاكو مع إنتر ميلان، معارًا من تشيلسي، في 37 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما قاد إنتر للتتويج بلقب كأس إيطاليا، ووصافة دوري أبطال أوروبا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صفقة لوكاكو .. عرض خيالي جديد من الهلال وتظاهرات في يوفنتوس !

الهلال لا يستسلم في صفقة لوكاكو.. تحرك جديد من الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن