عرضان من الدوري السعودي لنجم مانشستر يونايتد.. شارة القيادة تغريه

تاريخ النشر: 17/07/2023
274
منذ 9 شهور
عرضان من الدوري السعودي لنجم مانشستر يونايتد.. شارة القيادة تغريه

كشف الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، في تغريدة قام بنشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن موقف النجم البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، برونو فيرنانديز، من العروض السعودية هذا الصيف.

وتلقى الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، عروضًا قوية من أندية الدوري السعودي، للرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويشهد الميركاتو الصيفي بالدوري السعودي، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات، وذلك بعد قدوم كل من كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، وكريم بنزيما ونجولو كانتي إلى الاتحاد، وتعاقد الأهلي مع فيرمينو وميندي، بينما ضم الهلال الثنائي كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز.

برونو فيرنانديز يرفض العروض السعودية

وأوضح فابريزيو رومانو أن برونو فرنانديز رفض أكثر من عرض من الدوري السعودي قبل شهر واحد، وذلك من أجل الاستمرار في مانشستر يونايتد.

وأشار إلى أن لاعب منتخب البرتغال، برونو فيرنانديز، من المتوقع أن يصبح القائد الجديد في الشياطين الحمر بعد سحب الشارة من هاري ماجواير، وهي خطوة أغرته عن قبول العروض السعودية.

وشارك برونو فيرنانديز في 59 مباراة مع مانشستر يونايتد عبر جميع المسابقات في الموسم المنقضي، سجل خلالها 14 هدفًا بالإضافة إلى 15 تمريرة حاسمة.

سحب شارة القيادة من ماجواير

كشف الدولي الإنجليزي ومدافع مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، عن سحب شارة قيادة الفريق منه، بناء على قرار من المدرب الهولندي إريك تين هاج.

وبات ماجواير خارج حسابات تين هاج الفنية، حيث لا يمانع رحيله، خاصة أنه لم يشارك معه الموسم الماضي بشكل أساسي، بسبب سوء مستواه.

اقرأ أيضا

بعد رحيل رايس إلى أرسنال.. وست هام يستهدف قائد مانشستر يونايتد

بأمر كلوب .. ليفربول ينافس مانشستر يونايتد لضم نجم منتخب المغرب

حمل تطبيق سعودي الآن