مانشستر سيتي يصدم باريس.. والهلال ينتظر "خطف" بيرناردو سيلفا

تاريخ النشر: 17/07/2023
122
منذ 9 شهور
مانشستر سيتي يصدم باريس.. والهلال ينتظر خطف بيرناردو سيلفا

لا يزال نادي باريس سان جيرمان، يواصل منافسة الهلال بشراسة على ضم البرتغالي بيرناردو سيلفا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعرب مسئولو نادي الهلال عن رغبتهم القوية في التعاقد مع بيرناردو سيلفا، الذي توج بثلاثية (الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا) مع مانشستر سيتي خلال موسم 2022-2023، إلا أن السيتي حدد مبلغ 80 مليون يورو، للموافقة على رحيل النجم البرتغالي.

وذكر الإعلامي الرياضي سانتي أونا، أن مانشستر سيتي يملك عرضًا من باريس سان جيرمان، إلا أن العرض الفرنسي على الطاولة يعد منخفضًا للغاية.

وأضاف "مانشستر سيتي يريدون بيع اللاعب بسعر معقول، ولكن وكيل اللاعبين خورخي مينديز يضغط من أجل إتمام الصفقة، وقد قدم باريس عددًا من اللاعبين ضمن العرض المقدم، مثل ماركو فيراتي ودوناروما وكيمبيمبي، ولكن مان سيتي رفض العرض".

ويلقى بيرناردو سيلفا اهتمامًا من أندية الهلال وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، فيم يرتبط اللاعب بعقد مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2025.

ويأمل باريس سان جيرمان في استغلال امتلاك بيرناردو سيلفا خبرة احترافية في الدوري الفرنسي، من بوابة نادي موناكو، والذي توج معه بلقب الدوري في موسم 2016-17، من أجل إغرائه بالعودة إلى فرنسا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

الهلال يضغط على بيرناردو سيلفا ويقدم عرضه الأول لمهاجم إسبانيا

صحف العالم | سيتي يحدد سعر بيع سيلفا وجنون بسبب ميسي في أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن