ميركاتو الاتحاد| فان دايك وهزازي ومواجهة ريال مدريد وشكوى رسمية

تاريخ النشر: 17/07/2023
1912
منذ 10 شهر
ميركاتو الاتحاد| فان دايك وهزازي ومواجهة ريال مدريد وشكوى رسمية

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

فتحت إدارة الاتحاد، خطوط اتصال مع نظيرتها في الاتفاق، من أجل شراء عقد اللاعب علي هزازي، بمبلغ 5 ملايين ريال،ووافق مسئولي "فارس الدهناء"، بشرط الحصول على أحد لاعبي العميد ضمن الصفقة، وتتحمل إدارة بطل الدوري راتبه بالكامل، وهو ما رفضته الإدارة الجداوية.

أكد برنامج "المنصة"، أن إدارة الاتحاد تنوي تقديم شكوى رسمية لرابطة الأندية بسبب مواجهة جميع المنافسين المباشرين للفريق على ملعب الجوهرة المشعة في الدور الأول، كذلك أبدى مسئولي العميد استغرابهم من تغيير معايير المباريات في الموسم الجديد عما كان معمول به في الموسم الماضي، حيث كان يواجه بطل دوري المحترفين بطل دوري يلو.

كشفت تقارير إنجليزية، أن نادي الاتحاد يستهدف التعاقد مع فيرجل فان دايك مدافع نادي ليفربول، لتعويض غياب أحمد حجازي. 

أشار محمد نور إلى توقيع عقد تنظيم حفل اعتزاله يواكب التطور الكبير بحيث سيواجه الاتحاد نادي ريال مدريد أو مانشستر سيتي، بكامل نجومهم قبل نهاية هذا العام.

حمل تطبيق سعودي الآن