ماركوس يورينتي هدف "الأربعة الكبار" في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 18/07/2023
537
منذ 9 شهور
ماركوس يورينتي هدف الأربعة الكبار في الدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية، في الساعات الأخيرة، أن هناك مفاوضات من أحد الأندية السعودي مع النجم الإسباني، ماركوس يورينتي، لاعب وسط نادي أتلتيكو مدريد.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت     

ويشهد الميركاتو الصيفي بالدوري السعودي، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات، وذلك بعد قدوم كل من كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، وكريم بنزيما ونجولو كانتي إلى الاتحاد، وتعاقد الأهلي مع فيرمينو وميندي، بينما ضم الهلال الثنائي كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز.

رودي جاليتي الإعلامي الشهير أكد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن ماركوس يورينتي لديه عرضًا رسميًا من أحد الفرق السعودية، دون الكشف عن هوية النادي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أرقام يورينتي مع أتلتيكو مدريد..

بدأ يورينتي مسيرته مع عالم الساحرة المستديرة في نادي ريال مدريد، ثم انتقل بعدها إلى أتلتيكو مدريد، بعقد طويل الأمد حتى عام 2027.

ومنذ انتقاله إلى أتلتيكو مدريد، خاض صاحب الـ 28 عاما، 150 مباراة رفقة أتلتيكو مدريد، بجميع المسابقات، حيث تمكن من تسجيل 21 هدفًا، فيما صنع 23 أخرين.

وعلى مستوى الإنجازات، نجح يورينتي في التتويج بلقب الدوري الإسباني، رفقة نادي أتلتيكو مدريد، بينما حقق لقب دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم "مرتين"، وكأس السوبر الأوروبي "مرة"، وكأس السوبر الإسباني "مرة"، إلى جانب ريال مدريد.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا       

اقرأ أيضا

الهلال يتصدر والنصر وصيف..مكافآت أندية السعودية في كأس العالم

جدول مباريات الأهلي في الدوري السعودي موسم (2023-2024)

حمل تطبيق سعودي الآن