مفاجأة نارية تقرب رونالدو من الدوري الإنجليزي .."تصريح رسمي"

تاريخ النشر: 17/07/2023
1676
منذ 9 شهور
مفاجأة نارية تقرب رونالدو من الدوري الإنجليزي ..تصريح رسمي

تسببت التصريحات التي أدلى بها إيدي هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في حالة من القلق لدى جماهير النصر، بعد أن فتح الباب أمام انضمام نجوم الدوري السعودي، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، لفريقه على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن يشارك نيوكاسل الذي تعود ملكيته إلى صندوق الاستثمارات السعودي بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، بعد غياب دام 20 عامًا، ورغم ذلك لم يبرم "الماكابيس" سوى صفقة واحدة هذا الصيف، هو نجم الوسط ساندرو تونالي من صفوف ميلان.

إيدي هاو يلمح لانضمام رونالدو إلى نيوكاسل

وبسؤال إيدي هاو خلال حواره مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن إمكانية استعارة بعض نجوم الدوري السعودي، خاصة كريستيانو رونالدو وروبن نيفيز وكريم بنزيما، لم يغلق مسئول نيوكاسل الباب، مما يفتح باب التكهنات حول عودة "الدون" إلى دوري الأبطال.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وصرح إيدي هاو خلال تصريحاته: "الأمر يعتمد على مدى إيجابية ذلك لصالح نيوكاسل، نحن نتصرف وفق مصالحنا أولًا".

وأضاف: "المبالغ المدفوعة من الأندية السعودية لنجوم أوروبا؟ لا أعتقد أن أسعار اللاعبين مبالغ فيها، ربما الرواتب نعم، وذلك ضروري لإغراء اللاعبين بالقدوم إلى الدوري السعودي".

واستحوذ صندوق الاستثمارات السعودي مؤخرًا على 75% من ملكية أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، ودعم تلك الأندية بعدد من نجوم الساحرة المستديرة العالميين، أبرزهم بنزيما، وكانتي، ونيفيز، وكوليبالي، وإدوارد ميندي، وفيرمينو.

اقرأ أيضا

ليس مثل رونالدو.. نجم فرنسا يهين صفقة الاتحاد الجديدة

تحت أنظار رونالدو.. النصر يمطر شباك فارينس البرتغالي بخماسية وديا

حمل تطبيق سعودي الآن