تطورات إصابة نجم الهلال تربك حسابات خيسوس.. "التعافي أو الطرد"

تاريخ النشر: 17/07/2023
1779
منذ 9 شهور
تطورات إصابة نجم الهلال تربك حسابات خيسوس.. التعافي أو الطرد

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، مفاجأة قوية، عن انتظار إدارة نادي الهلال التقرير الطبي الخاص بحالة المدافع الكوري الجنوبي، جانج هيون سو.

وتعرض جانج للإصابة في نهاية الموسم الماضي 2022-23، حيث أثبتت الفحوصات الطبية معاناته من مشاكل صحية في الغدد اللمفاوية، الأمر الذي جعل الهلال يوقف مفاوضات تجديد عقده، الذي انتهى في يونيو الماضي.

تطورات إصابة جانج هيون سو

وبحسب ما ذكره الإعلامي "سيف السيف" عبر حسابه على موقع "تويتر"، أن الهلال سيتعاقد مع بديل في خانة اللاعب الآسيوي، حال احتياج الكوري إلى العلاج لفترة طويلة من أجل عودته مجددًا إلى الملاعب.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ولن يستبعد الهلال جانج هيون سو من قائمته، وسينتظر عودته وتعافيه من الإصابة، في حالة كان التقرير الطبي إيجابيًا، وهناك إمكانية لعودته قريبًا إلى المستطيل الأخضر.

وسبق أن انضم جانج، صاحب الـ31 عامًا إلى صفوف فريق الهلال في صيف عام 2019 قادمًا من فريق إف سي طوكيو الياباني، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وقدم جانج مسيرة مميزة للغاية برفق الهلال، حيث شارك في 146 مباراة بجميع المسابقات، وأحرز 6 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة، ليحصد مع "الزعيم" 8 ألقاب، على رأسها الدوري السعودي 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين.

اقرأ أيضا

برشلونة يبلغ الهلال شرطه لبيع رافينيا وحقيقة عرض الأهلي

إيجالو يحرج الهلال ويكشف كواليس فشل صفقة ليونيل ميسي !

حمل تطبيق سعودي الآن