ماني يشعل الحرب بين النصر والأهلي.. و"شماتة" هلالية

تاريخ النشر: 17/07/2023
726
منذ 10 شهر
ماني يشعل الحرب بين النصر والأهلي.. وشماتة هلالية

يتردد اسم الدولي السنغالي، ساديو ماني، جناح نادي بايرن ميونخ الألماني، بقوة في سوق الانتقالات الصيفية داخل الميركاتو السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت   

وارتبط ماني بالانتقال إلى فريقي النصر والأهلي خلال الميركاتو الصيفي، حيث بدأ الحديث عن اللاعب من "الراقي" الذي حاول في أكتر من مناسبة التعاقد معه.

وكان الدولي السنغالي قد انضم إلي صفوف بايرن ميونيخ في صيف 2022، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها بـ 34 مليون يورو.

- لماذا تسبب ماني في حرب التصريحات بين النصر والأهلي؟

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

الجانب الأهلاوي يرى أن بداية المفاوضات مع ماني كانت من خلالهم، وذلك من أجل خلق ثنائية مع زميله السابق في ليفربول روبيرتو فيرمينو، الذي انضم مؤخرًا لصفوف الفريق.

وفي النصر، أكد علي العنزي أن "العالمي" أول من بحث عن التعاقد مع ماني، خاصة مع رغبة النادي في التعاقد مع نجم يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر.

موقف ماني من التواجد في دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل، لم يحسم حتى هذه اللحظة، حيث مازال المفاوض السعودي يعمل على إنهاء الصفقة لصالح النصر أو الأهلي.

ويعود سبب بيع ماني إلى رغبة بايرن في توفير سيولة مالية من أجل ضم مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين، حيث يريد الفريق اللندني مبلغ 90 مليون يورو من أجل رحيل نجمه الأول إلى النادي البافاري.

ماني يفسد علاقة النصر والأهلي

وجاء الصراع الشرس بين النصر والأهلي على الصفقة، ليثير جدلًا جماهيريًا كبيرًا، خاصة مع قناعة كل طرف بأسبقية المفاوضات، وأحقية ضم اللاعب.

واشتهر الأهلي والنصر بعلاقة جيدة طوال السنوات الماضية، وتعاون مستمر، ورغبة دائمة في إبرام صفقات تبادلية، مع دعم ومساندة متواصلين بين الطرفين.

- سخرية الاتحاد والهلال 

جماهير الهلال والاتحاد على مواقع التواصل الاجتماعي، سخرت من تفجر الخلاف بين الطرفين على الصفقة، رغم العلاقة الوطيدة بينهما.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا     

اقرأ أيضا

الأهلي يغادر سباق التعاقد مع ماني بسبب النصر

النصر يصدم الأهلي ويقترب من التعاقد مع ساديو ماني

حمل تطبيق سعودي الآن