بريطانية تناشد الرياضة واتحاد القدم.. "طلب يخدم الدوري السعودي"

تاريخ النشر: 17/07/2023
262
منذ 10 شهر
بريطانية تناشد الرياضة واتحاد القدم.. طلب يخدم الدوري السعودي

وجهت وكالة إعلامية بريطانية، عدة طلبات إلى وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، تصب في مصلحة البطولات السعودي، خاصة بعد التعاقد مع أفضل الاسماء العالمية سواء لاعبين أو مدربين. 

سلطت التقارير، الضوء على نقطة غاية بالأهمية قد تقف حائلا أمام نجاح الدوري السعودي للمحترفين في منافسة الدوريات الكبرى، وحلها بيد وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم. 

وينطلق دوري روشن السعودي، في الحادي عشر من أغسطس المقبل، حيث ستشهد الجولة الأولى مواجهات نارية بين جميع الفرق الـ 18. 

وأشارت قناة "talksport" البريطانية، إلى عدة نقاط تحدد أكبر العوائق التي تحول عشاق الساحرة المستديرة حول العالم عن متابعة الصفقات الجديدة في الدوري السعودي للمحترفين. 

وأوضحت قناة "talksport" البريطانية، أن هناك مشكلة مرتقبة في توقيت مباريات الدوري السعودي لأنها ستكون في نفس توقيت مباريات الدوري الانجليزي (بعد الثالثة ظهراً).

ووجهت القناة رسالة إلى المسئولين عن الرياضة في السعودية، قائلة: "دعونا نشاهد حال هذه الفرق وكيف سيلعب النجوم القادمون من الدوري الإنجليزي". 

وأفادت القناة البريطانية، أنه في حال اشترت قنوات مثل سكاي بي تي أو غيرها حقوق نقل البطولات السعودية، فأن العالم أجمع سيشاهدها بسهولة. واختتم مذيعي القناة رسالتهم: "الجميع يريد مشاهدة الدوري السعودي في بداية الاسابيع والاشهر الاولى واذا كان هناك متعة فإن الجميع سيكرر المشاهدة والمتابعة".

اقرأ أيضا

دوري روشن عالمي قريبا.. مفاوضات ساخنة جارية

رسميا.. المدافع ناجي يعود لدوري روشن من بوابة أبها

حمل تطبيق سعودي الآن