الأهلي يترك السومة.. 3 أسرار خطيرة وراء القرار في الراقي

تاريخ النشر: 17/07/2023
5028
منذ 9 شهور
الأهلي يترك السومة.. 3 أسرار خطيرة وراء القرار في الراقي

لم تكن مفاجأة الجدل المثار منذ فترة حول رحيل السوري عمر السومة الهداف التاريخي في النادي الأهلي بعد نهاية إعارته إلى صفوف العربي القطري وفتح باب انتقاله لنادي آخر في الميركاتو الصيفي وغيابه عن دوري روشن السعودي موسم 2023-2024 .

وعلم " سعودي سبورت " اتخاذ إدارة النادي الأهلي قرار رحيل عمر السومة منذ فترة دون الكشف عنه بشكل صريح بسبب المخاوف من غضب الجماهير لما يملك عمر السومة من شعبية كبيرة بين جماهير النادي الأهلي .

ويرجع الرحيل المرتقب لعمر السومة عن النادي الأهلي لـ 3 أسباب فرضت نفسها داخل الغرف المغلقة داخل قلعة الراقي نستعرضها في السطور التالية .

1.. الأهلي وصفقة روبرتو فيرمينو

جاء حسم النادي الأهلي لصفقة التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو نجم ليفربول الإنجليزي والهداف الكبير ورقة رابحة في تعزيز تيار عدم استعادة خدمات عمر السومة في الموسم المقبل والرهان على خبرات وامكانيات فيرمينو وشعبيته في تعويض السوري .

2.. السومة وأزمات سابقة مع الأهلي

ساد غضبا في الأسابيع الماضية من عمر السومة داخل النادي الأهلي وظهور تيارا يدعو إلى غلق باب العودة أمام اللاعب الذي أثار مشكلات عديدة قبل انتقاله للعربي القطري ورفضه اللعب رفقة الفريق في دوري يلو للمحترفين رغم الحاجة الفنية له .

3.. الأهلي ومصير المستقبل مع السومة

جاء تقدم سن عمر السومة وتخطيه حاجز الثالثة والثلاثين ليلعب دورا بارزا في حسم عدم عودة الهداف السوري إلى النادي الأهلي خاصة في ظل التعاقد مع روبرتو فيرمينو 32 عاما الوافد من ليفربول والتخوف من الرهان على هجوم " فوق الثلاثين " .

اقرأ أيضا

الأهلي يعرض عمر السومة للبيع !

العربي القطري يحسم موقفه من عمر السومة.. قرار مفاجئ خلال ساعات

حمل تطبيق سعودي الآن