خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم هداف الشباب

تاريخ النشر: 17/07/2023
342
منذ 9 شهور
خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم هداف الشباب

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن النادي الأهلي يستهدف تدعيم خط هجوم الفريق الاول بصفقة مميزة من أحد أندية دوري روشن للمحترفين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان النادي الأهلي قد أتم التعاقد مع الثنائي، البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي إدوارد ميندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

النادي الأهلي نجح في الصعود من جديد إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حقق لقب دوري يلو في الموسم المنقضي 2022/2023، تحت قيادة مدربه السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

الأهلي يخطط لضم هتان باهبري

وحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ" فإن إدارة النادي الأهلي تنتظر تنصيب إدارة نادي الشباب الجديدة الأسبوع القادم من أجل مخاطبتها رسميًا بشأن طلب التعاقد مع النجم الدولي، هتان باهبري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي حال الاتفاق على إتمام الصفقة فسينضم هتان باهبري مباشرة لمعسكر الأهلي في النمسا، ويأتي ذلك في إطار مساعي الإدارة الأهلاوية لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين مميزين يشكلون إضافة فنية للفريق.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ويتبقى في عقد باهبري مع الشباب موسم واحد، حيث ينتهي العقد الحالي للاعب في صيف 2024، واللاعب حالياً موجود في معسكر فريقه في النمسا، ويستهدف الجناح المتألق التواجد مع المنتخب السعودي في كأس أمم آسيا القادمة في قطر.

وبدأ هتان باهبري مشواره الكروي مع نادي الاتحاد وانضم لقائمة المحترفين في العميد، وخاض تجارب احترافية عديدة مع أندية الخليج، والهلال، وحالياً يتواجد في صفوف فريق الشباب.

وساهم المهاجم المتألق في تحقيق البطولات مع العميد والزعيم، وشارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم بروسيا 2018، وقطر 2022، وكأس أمم آسيا 2019 في الإمارات، وكأس الخليج في قطر 2019، والكويت 2017، وبطولة سوبر كلاسيكو 2018 في السعودية.

اقرأ أيضا

سباليتي يرد على عرض الأهلي .. تطورات مثيرة

مفاجأة.. نجم نابولي يرفض عرض الأهلي من أجل لاتسيو

حمل تطبيق سعودي الآن